-
1كتاب إلكتروني
المؤلفون: Grewal, DhruvAff5, Iyer, Gopalkrishnan R.Aff6, Kamakura, Wagner A.Aff7, Mehrotra, AnujAff8, Sharma, ArunAff9
المساهمون: Price, Camille C., Series editorAff1, Zhu, Joe, Series editorAff2, Aff4, Hillier, Frederick S., Series editorAff3
المصدر: Data Envelopment Analysis : A Handbook of Empirical Studies and Applications. 238:491-513
-
2كتاب إلكتروني
المؤلفون: Grewal, DhruvAff5, Levy, MichaelAff5, Mehrotra, AnujAff6, Sharma, ArunAff6
المساهمون: Price, Camille C., Series editorAff1, Zhu, Joe, Series editorAff2, Aff4, Hillier, Frederick S., Series editorAff3
المصدر: Data Envelopment Analysis : A Handbook of Empirical Studies and Applications. 238:469-490
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Mehrotra, Anuj, Johnson, Ellis L., Nemhauser, George L.
المصدر: Management Science, 1998 Aug 01. 44(8), 1100-1114.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/2634689
-
4كتاب إلكتروني
المؤلفون: Mehrotra, AnujAff5, Trick, Michael A.Aff6
المساهمون: Sharda, RameshAff1, Voß, StefanAff2, Baker, Edward K., editorAff3, Joseph, Anito, editorAff3, Mehrotra, Anuj, editorAff3, Trick, Michael A., editorAff4
المصدر: Extending the Horizons: Advances in Computing, Optimization, and Decision Technologies. 37:15-29
-
5دورية أكاديمية
المصدر: Management Science, 2004 Aug 01. 50(8), 1031-1043.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/30046128
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Sharma, Arun, Iyer, Gopalkrishnan R., Mehrotra, Anuj, Krishnan, R.
المصدر: In Industrial Marketing Management 2010 39(2):330-341
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Afshartous, David, Guan, Yongtao, Mehrotra, Anuj
المصدر: In European Journal of Operational Research 2009 196(3):1086-1096
-
8كتاب إلكتروني
المؤلفون: Gurnani, Haresh, Mehrotra, AnujAff1, Ray, SaibalAff2
المساهمون: Gurnani, Haresh, editorAffID1, Mehrotra, Anuj, editorAffID2, Ray, Saibal, editorAffID3
المصدر: Supply Chain Disruptions : Theory and Practice of Managing Risk. :E1-E1
-
9دورية أكاديمية
المصدر: Journal of the Academy of Marketing Science: Official Publication of the Academy of Marketing Science. June 2009 37(2):117-129
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Sharma, Arun, Mehrotra, Anuj
المصدر: In Industrial Marketing Management 2007 36(1):21-28