-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Meister, Tara, Foessleitner, Philipp, Breuer, Georg, Winder, Franziska M., Favero, Martine, Friemann, Margareta, Krischer, Benedict, Weiss, Martin, Windsperger, KarinAff1, IDs00404023072026_cor9
المصدر: Archives of Gynecology and Obstetrics. 309(6):2669-2679
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Meister, Tara
المصدر: The Mathematics Educator. 2017 26(1):56-82.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 27
Descriptors: Mathematics Instruction, Institutional Characteristics, Teacher Characteristics, Faculty Development, Barriers, Equal Education, Teaching Methods, Cultural Influences, Whites, Minority Group Students, Racial Bias, Social Bias, Social Influences, Teacher Attitudes, Economic Factors, Racial Identification, Consciousness Raising, Critical Thinking, Social Justice
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Meister, Tara
المصدر: Curriculum and Teaching Dialogue. 2021 23(1-2):73-87.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 15
-
4دورية
-
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Meister, Tara
المصدر: Curriculum & Teaching Dialogue; 2021, Vol. 23 Issue 1/2, p73-87, 15p
مصطلحات موضوعية: CRITICISM
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Meister, Tara
المصدر: Curriculum & Teaching Dialogue; 2019, Vol. 21 Issue 1/2, p(Sp)111-(Sp)114, 4p
مصطلحات موضوعية: RESEARCH methodology, EDUCATORS, POLICE, SCHOOLS, EDUCATION
-
9دورية