-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Ngyah-Etchutambe, Ijang BihAff1, IDs43076024003903_cor1, Mengstie, Missaye Mulatie, Njungwa, Martina Zinkeng, Wadende, Pamela
المصدر: Trends in Psychology. :1-19
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Mengstie, Missaye Mulatie (ORCID
0000-0003-4805-625X )المصدر: Journal of Early Childhood Research. Jun 2023 21(2):121-132.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 12
Descriptors: Preschool Teachers, Beliefs, Educational Practices, Developmentally Appropriate Practices, Foreign Countries, Teacher Attitudes, Teacher Behavior, Differences, Barriers, Theory Practice Relationship, Curriculum Implementation
مصطلحات جغرافية: Ethiopia
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Mengstie, Missaye MulatieAff1, IDs4307602100123w_cor1
المصدر: Trends in Psychology. 30(4):808-820
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Mengstie, Missaye Mulatie
المصدر: Journal of Aggression, Conflict and Peace Research, 2022, Vol. 14, Issue 3, pp. 244-258.
-
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Mengstie, Missaye Mulatie
المصدر: Journal of Early Childhood Research; Jun2023, Vol. 21 Issue 2, p121-132, 12p
مصطلحات موضوعية: PRESCHOOL teachers, DEVELOPMENTALLY appropriate education