-
1دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
2دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Price KM; University Health Network, Toronto, Ontario, Canada.; The Hospital for Sick Children, Toronto, Ontario, Canada.; University of Toronto, Ontario, Canada., Wigg KG; University Health Network, Toronto, Ontario, Canada., Misener VL; University Health Network, Toronto, Ontario, Canada., Clarke A; The Hospital for Sick Children, Toronto, Ontario, Canada., Yeung N; The Hospital for Sick Children, Toronto, Ontario, Canada., Blokland K; The Hospital for Sick Children, Toronto, Ontario, Canada., Wilkinson M; The Hospital for Sick Children, Toronto, Ontario, Canada., Kerr EN; The Hospital for Sick Children, Toronto, Ontario, Canada.; University of Toronto, Ontario, Canada., Guger SL; The Hospital for Sick Children, Toronto, Ontario, Canada., Lovett MW; The Hospital for Sick Children, Toronto, Ontario, Canada.; University of Toronto, Ontario, Canada., Barr CL; University Health Network, Toronto, Ontario, Canada.; The Hospital for Sick Children, Toronto, Ontario, Canada.; University of Toronto, Ontario, Canada.
المصدر: Journal of learning disabilities [J Learn Disabil] 2022 May-Jun; Vol. 55 (3), pp. 200-212. Date of Electronic Publication: 2021 Apr 23.
نوع المنشور: Journal Article; Research Support, Non-U.S. Gov't
بيانات الدورية: Publisher: Professional Press Country of Publication: United States NLM ID: 0157312 Publication Model: Print-Electronic Cited Medium: Internet ISSN: 1538-4780 (Electronic) Linking ISSN: 00222194 NLM ISO Abbreviation: J Learn Disabil Subsets: MEDLINE
مواضيع طبية MeSH: Dyslexia* , Language Development Disorders*, Child ; Cognition ; Humans ; Language ; Language Tests
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Barr CL; Toronto Western Research Institute, University Health Network.; Program in Neurosciences and Mental Health, The Hospital for Sick Children, Toronto, ON, Canada., Misener VL; Toronto Western Research Institute, University Health Network.
المصدر: Genes, brain, and behavior [Genes Brain Behav] 2016 Jan; Vol. 15 (1), pp. 187-204. Date of Electronic Publication: 2016 Jan 04.
نوع المنشور: Journal Article; Research Support, Non-U.S. Gov't; Review
بيانات الدورية: Publisher: Munksgaard Country of Publication: England NLM ID: 101129617 Publication Model: Print-Electronic Cited Medium: Internet ISSN: 1601-183X (Electronic) Linking ISSN: 1601183X NLM ISO Abbreviation: Genes Brain Behav Subsets: MEDLINE
مواضيع طبية MeSH: Genetic Predisposition to Disease* , Genome, Human* , Regulatory Sequences, Nucleic Acid*, Mental Disorders/*genetics, DNA Methylation ; Humans ; Transcriptional Activation