-
1دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
2دورية أكاديمية
المصدر: Journal of Perinatal Education; Fall2007, Vol. 16 Issue 4, p25-37, 13p
-
3
-
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Razdan S; Department of Pediatrics, Stanford University School of Medicine, Stanford, CA, USA., Hedli LC; Department of Pediatrics, Stanford University School of Medicine, Stanford, CA, USA., Sigurdson K; School of Journalism, Writing, and Media, University of British Columbia, Kelowna, BC, Canada., Profit J; Department of Pediatrics, Stanford University School of Medicine, Stanford, CA, USA., Morton CH; Department of Pediatrics, Stanford University School of Medicine, Stanford, CA, USA. CMorton@stanford.edu.
المصدر: Journal of perinatology : official journal of the California Perinatal Association [J Perinatol] 2024 May; Vol. 44 (5), pp. 659-664. Date of Electronic Publication: 2023 Dec 28.
نوع المنشور: Journal Article
بيانات الدورية: Publisher: Nature Publishing Group Country of Publication: United States NLM ID: 8501884 Publication Model: Print-Electronic Cited Medium: Internet ISSN: 1476-5543 (Electronic) Linking ISSN: 07438346 NLM ISO Abbreviation: J Perinatol Subsets: MEDLINE