-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: O'Hara, Kimberly, Tseng, Ashlie, Moss, Stephanie, Herbst, Lori, Marsicek, Sarah, Molas-Torreblanca, Kira, Herbst, Brian, Jr, Maniscalco, Jennifer, Ziniel, Sonja I
المصدر: In Academic Pediatrics July 2022 22(5):858-866
-
2كتاب إلكتروني
المؤلفون: Curtin, LisaAff3, Moss, Stephanie E.Aff3, Keefe, Susan E.Aff3
المساهمون: Carey, Timothy A., editorAff1, Gullifer, Judith, editorAff2
المصدر: Handbook of Rural, Remote, and very Remote Mental Health. :693-709
-
3دورية أكاديمية
المصدر: In Atherosclerosis February 2018 269:71-78
-
4
المؤلفون: Moss, Stephanie R., Martinez, Kathryn A., Nathan, Cassandra, Pfoh, Elizabeth R., Rothberg, Michael B.
المصدر: TH Open: Companion Journal to Thrombosis and Haemostasis
TH Open, Vol 06, Iss 01, Pp e33-e39 (2022)مصطلحات موضوعية: clinical decision support, Economics and Econometrics, RC666-701, Materials Chemistry, Media Technology, Diseases of the circulatory (Cardiovascular) system, Original Article, Forestry, venous thrombosis, prophylaxis, deep vein thrombosis
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::05956158cd4f74c1f28004e2a8cced71
https://doi.org/10.1055/s-0041-1742227 -
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Craver, Randall, Stark, Matthew, Moss, Stephanie, Long, Sarah, Prasad, Pinki, C. Roth, Christopher
المصدر: Fetal & Pediatric Pathology; Feb2023, Vol. 42 Issue 1, p63-71, 9p
مصطلحات موضوعية: SEX reversal, SEX differentiation disorders, NEPHROBLASTOMA, CANCER chemotherapy, SYNDROMES
-
6دورية
المؤلفون: O’Hara, Kimberly, Tseng, Ashlie, Herbst, Lori, Moss, Stephanie, Marsicek, Sarah, Herbst, Brian, Molas-Torreblanca, Kira, Maniscalco, Jennifer, Ziniel, Sonja I.
المصدر: Hospital Pediatrics; May 2023, Vol. 13 Issue: 5 p416-437, 22p
-
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
المصدر: In Vitro Cellular & Developmental Biology. Plant, 2008 Nov 01. 44(6), 508-517.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/20461754
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Moss, Stephanie
المصدر: Writing on the Edge. Fall 1994 6(1):97-105.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 9
Descriptors: College Freshmen, Cultural Influences, Higher Education, Racial Attitudes, Racial Bias, Racial Relations, Self Esteem, Student Attitudes
Journal Code: CIJSEP1995
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Moss, Stephanie
المصدر: Journal of the Fantastic in the Arts, 1999 Jan 01. 102 (38), 124-132.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/43308378