-
1دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Perez, Ray, Gray, Wayne D., Moxley, Jerad H., Mendonça, David, Gorman, Jamie C.
المصدر: Proceedings of the Annual Meeting of the Cognitive Science Society. 41
وصف الملف: application/pdf
URL الوصول: https://escholarship.org/uc/item/5gc7v1qc
https://escholarship.org/content/qt5gc7v1qc/qt5gc7v1qc.pdf -
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Moxley, Jerad H.Aff1, Aff3, Anders Ericsson, K., Tuffiash, Michael
المصدر: Psychological Research: An International Journal of Perception, Attention, Memory, and Action. 83(6):1168-1171
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Moxley, Jerad H.Aff1, Aff3, Ericsson, K. Anders, Tuffiash, Michael
المصدر: Psychological Research: An International Journal of Perception, Attention, Memory, and Action. 83(6):1147-1167
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Tock, Jamie L., Moxley, Jerad H.
المصدر: Journal of Psychoeducational Assessment. Aug 2018 36(5):509-515.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 7
-
7دورية أكاديمية
المصدر: Journal of Learning Disabilities. Jan-Feb 2018 51(1):73-84.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 12
Sponsoring Agency: Eunice Kennedy Shriver National Institute of Child Health and Human Development (NICHD) (NIH)
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Tock, Jamie L., Moxley, Jerad H.
المصدر: Metacognition and Learning. Apr 2017 12(1):79-111.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 33
Descriptors: Learning Strategies, Questionnaires, Structural Equation Models, Metacognition, Psychometrics, Factor Analysis, Study Habits, Path Analysis
Assessment and Survey Identifiers: Motivated Strategies for Learning Questionnaire
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Moxley, Jerad H., Ericsson, K. Anders, Towne, Tyler J., Best, Ryan
المصدر: Proceedings of the Annual Meeting of the Cognitive Science Society. 32(32)
وصف الملف: application/pdf
URL الوصول: https://escholarship.org/uc/item/7dt85753
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Moxley, Jerad H., Towne, Tyler J.
المصدر: In Psychology of Sport & Exercise January 2015 16 Part 1:128-136