-
1دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
2
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: van Niekerk, Eldridge, Muller, Hélène
المصدر: Africa Education Review. 2017 14(3-4):93-110.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 18
Descriptors: Faculty Development, Empowerment, Principals, Instructional Leadership, Teacher Attitudes, Foreign Countries, Statistical Analysis, Student Attitudes, Administrator Education, Questionnaires, Leadership Styles, Teacher Administrator Relationship
مصطلحات جغرافية: South Africa
-
4
المؤلفون: Booyse, Cornelius, van Niekerk, EJ, Jansen, Cecelia, Muller, Hélène
المصدر: Tydskrif vir Geesteswetenskappe, Volume: 56, Issue: 2, Pages: 555-572, Published: JUN 2016
مصطلحات موضوعية: leadership, autocratic, support, leadership style, bemagtiging, demokraties, ondersteuning, leierskapstyl, democratic, werksbevrediging, empowerment, laissez-faire, leierskap, outokraties, verhoudings, relationships, work satisfaction
وصف الملف: text/html
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=od______1575::bf1d4d000d44575c30c629203e657bd5
http://www.scielo.org.za/scielo.php?script=sci_arttext&pid=S0041-47512016000200004&lng=en&tlng=en -
5دورية أكاديمية
المؤلفون: van Niekerk, Eldridge, Muller, Hélène
المصدر: Africa Education Review; Sep-Dec2017, Vol. 14 Issue 3/4, p93-110, 18p
-
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7
-
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.