يعرض 1 - 5 نتائج من 5 نتيجة بحث عن '"Multisensory branding"', وقت الاستعلام: 0.89s تنقيح النتائج
  1. 1
  2. 2

    المساهمون: Communication Science, Network Institute, Communication Choices, Content and Consequences (CCCC)

    المصدر: Mas, L, Bolls, P, Rodero, E, Barreda Angeles, M & Churchill, A 2021, ' The impact of the sonic logo’s acoustic features on orienting responses, emotions and brand personality transmission ', Journal of Product & Brand Management, vol. 30, no. 5, pp. 740-753 . https://doi.org/10.1108/JPBM-05-2019-2370
    Journal of Product & Brand Management, 30(5), 740-753. Emerald Group Publishing Ltd.

    وصف الملف: application/pdf

  3. 3
    دورية أكاديمية

    لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.

  4. 4
    دورية أكاديمية

    لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.

  5. 5
    دورية أكاديمية