-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Sligo, Frank, Tilley, Elspeth, Murray, Niki, Comrie, Margie
المصدر: Journal of Vocational Education and Training. 2019 71(1):108-125.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 18
Descriptors: Communities of Practice, Literacy Education, Apprenticeships, Critical Literacy, Tutors, Workplace Literacy, Foreign Countries, Teacher Student Relationship, Adult Students, Student Needs
مصطلحات جغرافية: New Zealand
-
2
المؤلفون: Croucher, Stephen, Nguyen, Thao, Pearson, Erika, Murray, Niki, Feekary, Angela, Spencer, Anthony, Gomez, Oscar, Girardelli, Davide, 1973, Kelly, Stephanie
المصدر: Communication Research Reports. 38(2):79-89
مصطلحات موضوعية: Communication Studies, Kommunikationsvetenskap, ANOVA, intergroup communication, prejudice, virtusintegrated threat, xenophobia
URL الوصول: https://gup.ub.gu.se/publication/303005
-
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Sligo, Frank, Tilley, Elspeth, Murray, Niki
المصدر: Education & Training. 2011 53(4):297-309.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 13
Descriptors: Communities of Practice, Familiarity, Foreign Countries, Tutors, Adult Literacy, Apprenticeships, Literacy, Case Studies, Interviews, Employment, Research Methodology, Norms
مصطلحات جغرافية: New Zealand
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Sligo, Frank, Tilley, Elspeth N., Murray, Niki
المصدر: Education + Training, 2011, Vol. 53, Issue 4, pp. 297-309.
-
6دورية
المصدر: Southern Communication Journal; August 2022, Vol. 87 Issue: 4 p348-360, 13p
-
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Sligo, Frank, Tilley, Elspeth, Murray, Niki, Comrie, Margie
المصدر: Journal of Vocational Education & Training; Mar2019, Vol. 71 Issue 1, p108-125, 18p
مصطلحات موضوعية: TUTORS & tutoring, CRITICAL literacy, WORK environment, VOCATIONAL education, APPRENTICESHIP programs
-
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.