-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Hosen, Md ZobrajAff1, Aff2, IDs1223202400445y_cor1
المصدر: International Review of Economics: Journal of Civil Economy. 71(2):325-341
-
2دورية أكاديمية
المصدر: Journal of Islamic Marketing, 2024, Vol. 15, Issue 7, pp. 1902-1921.
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Nasution, Reza Ashari, Jeong, So Won, Jin, Byoungho Ellie, Chung, Jae-Eun, Yang, Heesoon, Nathan, Robert Jeyakumar, Arnita, Devi
المصدر: Journal of Islamic Marketing, 2023, Vol. 14, Issue 12, pp. 3085-3112.
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Mohammad Naqib Hamdan, Rufaihah Abdul Jalil, Mohd Anuar Ramli, Nasiibah Ramli, Mohd Nor Adzhar Ibrahim, Muhamad Firdaus Ab Rahman, Hussein ‘Azeemi Abdullah Thaidi, Nur Najwa Hanani Abd Rahman
المصدر: Heliyon, Vol 10, Iss 7, Pp e28491- (2024)
مصطلحات موضوعية: Novel food, Muslim consumers, Halal diet, Islamic perspective, Al-maqasid al-shariah, Cultivated meat, Science (General), Q1-390, Social sciences (General), H1-99
وصف الملف: electronic resource
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Ashraf, Samreen, Williams, Asmah Mansur, Bray, Jeff
المصدر: Journal of Islamic Marketing, 2022, Vol. 14, Issue 9, pp. 2306-2322.
-
6دورية أكاديمية
المصدر: Journal of Islamic Marketing, 2022, Vol. 14, Issue 6, pp. 1577-1602.
-
7كتاب إلكتروني
المؤلفون: Md Harizan, Siti HaslinaAff7
المساهمون: Ramadani, Veland, editorAff1, Alserhan, Baker, editorAff2, Dana, Léo-Paul, editorAff3, Zeqiri, Jusuf, editorAff4, Terzi, Hasan, editorAff5, Bayirli, Mehmet, editorAff6
المصدر: Research on Islamic Business Concepts : Proceedings of the 13th Global Islamic Marketing Conference, October 2022. :37-53
-
8دورية أكاديمية
المصدر: Journal of Islamic Marketing, 2022, Vol. 14, Issue 4, pp. 1128-1145.
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Roswinanto, Widyarso, Suwanda, Siti Nuraisyah
المصدر: Journal of Islamic Marketing, 2021, Vol. 14, Issue 1, pp. 174-195.
-
10دورية أكاديمية
المصدر: Journal of Islamic Marketing, 2021, Vol. 13, Issue 11, pp. 2403-2420.