-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Forgasz, HelenAff1, IDs13394022004386_cor1, Hall, Jennifer, Robinson, Travis
المصدر: Mathematics Education Research Journal. 36(1):231-258
-
2مؤتمر
المؤلفون: Bui, Vinh, Peddell, Lewes, Willis, Royce
المصدر: 2020 IEEE Asia-Pacific Conference on Computer Science and Data Engineering (CSDE) Computer Science and Data Engineering (CSDE), 2020 IEEE Asia-Pacific Conference on. :1-6 Dec, 2020
Relation: 2020 IEEE Asia-Pacific Conference on Computer Science and Data Engineering (CSDE)
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Larsen, Sally A.Aff1, Aff2, IDs1338402100498w_cor1, Forbes, Alexander Q., Little, Callie W.Aff2, Aff3, Alaba, Simon H., Coventry, William L.
المصدر: The Australian Educational Researcher: A Publication of the Australian Association for Research in Education. 50(2):275-306
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Lee, JihyunAff1, IDs11092022093988_cor1, Lee, Jung-Sook, Lawton, Jodi
المصدر: Educational Assessment, Evaluation and Accountability: International Journal of Policy, Practice and Research. 34(4):427-457
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Jackson, Christine J.Aff1, IDs4402002200009z_cor1
المصدر: The Australian Journal of Language and Literacy. 45(2):141-157
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Sciffer, Michael G.Aff1, IDs40536022001428_cor1, Perry, Laura B., McConney, Andrew
المصدر: Large-scale Assessments in Education: An IEA-ETS Research Institute Journal. 10(1)
-
7دورية أكاديميةRe-imagining narrative writing and assessment: a post-NAPLAN craft-based rubric for creative writing
المؤلفون: Carey, Michael D.Aff1, IDs44020022000044_cor1, Davidow, Shelley, Williams, Paul
المصدر: The Australian Journal of Language and Literacy. 45(1):33-48
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Forgasz, HelenAff1, IDs1339402000326x_cor1, Leder, Gilah
المصدر: Mathematics Education Research Journal. 34(1):1-14
-
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Getenet, SeyumAff1, Beswick, Kim
المصدر: Educational Assessment, Evaluation and Accountability: International Journal of Policy, Practice and Research. 33(4):591-620