-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Llinares, AnaAff1, IDs4232102300151y_cor1, Nashaat-Sobhy, Nashwa
المصدر: English Teaching & Learning. :1-22
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Nashaat-Sobhy, Nashwa, Llinares, Ana (ORCID
0000-0002-6826-1253 )المصدر: International Journal of Bilingual Education and Bilingualism. 2023 26(3):331-344.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 14
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Nashaat-Sobhy, Nashwa, Sánchez-Garcia, Davinia
المصدر: Journal for the Psychology of Language Learning. 2020 2(2):55-72.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 18
-
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5كتاب إلكتروني
المؤلفون: Winne, Philip H.Aff3, Vytasek, Jovita M.Aff3, Patzak, AlexandraAff3, Rakovic, MladenAff3, Marzouk, ZahiaAff3, Pakdaman-Savoji, AzarAff3, Ram, IlanaAff3, Samadi, DonyaAff3, Lin, Michael P. C.Aff3, Liu, AritaAff3, Liaqat, AmnaAff4, Nashaat-Sobhy, NashwaAff5, Mozaffari, ZahraAff3, Stewart-Alonso, JasonAff3, Nesbit, John C.Aff3
المساهمون: Buder, Jürgen, editorAff1, Hesse, Friedrich W., editorAff2
المصدر: Informational Environments : Effects of Use, Effective Designs. :249-272
-
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Llinares, Ana, Nashaat-Sobhy, Nashwa
المصدر: Language Teaching for Young Learners; 2021, Vol. 3 Issue 2, p337-362, 26p
مصطلحات موضوعية: LANGUAGE acquisition, INTERPERSONAL communication in children, PSYCHOLINGUISTICS, LANGUAGE delay, PHONOLOGICAL awareness
-
8دورية
المصدر: Journal of English-Medium Instruction; January 2022, Vol. 1 Issue: 1 p65-84, 20p
-
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Nashaat Sobhy, Nashwa
المصدر: Spanish Journal of Applied Linguistics / Revista Española de Lingüística Aplicada (John Benjamins Publishing Co.); 2018, Vol. 31 Issue 2, p467-494, 28p, 8 Charts