-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Nesse RE, Finlayson RE
المصدر: American Family Physician; 5/1/1996, Vol. 53 Issue 6, p2125-2133, 9p
-
2دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Mangrulkar RS; Departments of Internal Medicine and Learning Health Sciences, University of Michigan Medical School, Ann Arbor, Michigan, USA., Tsai A; Leadership Development and Education Strategy, University of Utah School of Medicine, Salt Lake City, Utah, USA., Cox SM; Department of Medical Education, Dell Medical School, University of Texas at Austin, Austin, Texas, USA., Halaas GW; Academic Affairs, Washington State University, Spokane, WA, USA., Nelson EA; Department of Medical Education, Dell Medical School, University of Texas at Austin, Austin, Texas, USA., Nesse RE; Department of Family Medicine, Mayo Clinic, Rochester, Minnesota, USA., Silvestri RC; Department of Medicine, Harvard Medical School, Boston, Massachusetts, USA., Radabaugh CL; Medical Education Programs, American Medical Association, Chicago, Illinois, USA., Skochelak S; Medical Education, American Medical Association, Chicago, Illinois, USA., Beck Dallaghan GL; Educational Scholarship, University of North Carolina School of Medicine, Chapel Hill, North Carolina, USA., Steiner B; Family Medicine, University of North Carolina School of Medicine, Chapel Hill, North Carolina, USA.
المصدر: Teaching and learning in medicine [Teach Learn Med] 2020 Oct-Dec; Vol. 32 (5), pp. 561-568. Date of Electronic Publication: 2020 May 02.
نوع المنشور: Journal Article
بيانات الدورية: Publisher: Routledge Country of Publication: United States NLM ID: 8910884 Publication Model: Print-Electronic Cited Medium: Internet ISSN: 1532-8015 (Electronic) Linking ISSN: 10401334 NLM ISO Abbreviation: Teach Learn Med Subsets: MEDLINE
مواضيع طبية MeSH: Consensus* , Leadership* , Schools, Medical* , Students, Medical*, Curriculum ; Education, Medical, Undergraduate
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: McCoy RG; Division of Health Care Policy & Research, Mayo Clinic, 200 First St SW, Rochester, MN 55905. Email: mccoy.rozalina@mayo.edu., Bunkers KS, Ramar P, Meier SK, Benetti LL, Nesse RE, Naessens JM
المصدر: The American journal of managed care [Am J Manag Care] 2018 Dec; Vol. 24 (12), pp. 596-603.
نوع المنشور: Journal Article; Research Support, N.I.H., Extramural; Research Support, Non-U.S. Gov't
بيانات الدورية: Publisher: Clinical Care Targeted Communications Group, LLC Country of Publication: United States NLM ID: 9613960 Publication Model: Print Cited Medium: Internet ISSN: 1936-2692 (Electronic) Linking ISSN: 10880224 NLM ISO Abbreviation: Am J Manag Care
مواضيع طبية MeSH: Delivery of Health Care, Integrated/*statistics & numerical data , Patients/*statistics & numerical data, Adolescent ; Adult ; Aged ; Cross-Sectional Studies ; Female ; Health Care Costs/statistics & numerical data ; Humans ; Male ; Middle Aged ; Minnesota ; Patient Acceptance of Health Care/statistics & numerical data ; Primary Health Care/statistics & numerical data ; Quality of Health Care/statistics & numerical data ; Referral and Consultation/statistics & numerical data ; Retrospective Studies ; Young Adult