-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Dew, Ryan, Ascarza, Eva, Netzer, Oded, Sicherman, Nachum
المصدر: Journal of Marketing Research (JMR); Apr2024, Vol. 61 Issue 2, p368-392, 25p
-
2دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Schoenmueller, Verena, Netzer, Oded, Stahl, Florian
المصدر: Journal of Marketing Research, 2020 Oct 01. 57(5), 853-877.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/27181455
-
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Lehmann, Don, Johar, Gita, Johnson, Eric, Netzer, Oded
المصدر: Marketing Letters, 2020 Sep 01. 31(2/3), 121-121.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/48739830
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Johar, Gita Venkataramani, Johnson, Eric, Netzer, Oded
المصدر: Marketing Letters, 2020 Sep 01. 31(2/3), 123-124.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/48739831
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Berger, Jonah, Humphreys, Ashlee, Ludwig, Stephan, Moe, Wendy W., Netzer, Oded, Schweidel, David A.
المصدر: Journal of Marketing, 2020 Jan 01. 84(1), 1-25.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/26973104
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Netzer, Oded, Lemaire, Alain, Herzenstein, Michal
المصدر: Journal of Marketing Research, 2019 Dec 01. 56(6), 960-980.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/26967281
-
9مؤتمر
المؤلفون: Feldman, Ronen, Fresko, Moshe, Goldenberg, Jacob, Netzer, Oded, Ungar, Lyle
المصدر: 2008 International Conference on Service Systems and Service Management Service Systems and Service Management, 2008 International Conference on. :1-5 Jun, 2008
Relation: 2008 International Conference on Service Systems and Service Management (ICSSSM 2008)
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Li, Yang, Gordon, Brett R., Netzer, Oded
المصدر: Marketing Science, 2018 Sep 01. 37(5), 812-837.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/48749016