-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Ng, Irene Y. H.Aff1, IDs10209022008779_cor1, Lim, Sun Sun, Pang, Natalie
المصدر: Universal Access in the Information Society: International Journal. 22(3):1073-1083
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Ng, Irene Y. H.Aff1, IDs11482022100686_cor1, Tan, Zhi Han, Chua, Vincent, Cheong, Annie
المصدر: Applied Research in Quality of Life: The Official Journal of the International Society for Quality-of-Life Studies. 17(6):3349-3380
-
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Ng, Irene Y. H. (ORCID
0000-0001-7289-8727 ), Choo, Hyekyung (ORCID0000-0002-9090-450X )المصدر: Asia Pacific Journal of Education. 2021 41(1):55-69.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 15
Descriptors: Parent Background, Educational Attainment, Socioeconomic Status, Middle Class, Academic Aspiration, Adolescents, Secondary School Students, Postsecondary Education, Track System (Education), Ability Grouping, Vocational Education, Self Esteem, Stress Variables, Financial Problems, Correlation, Intervention, Age Differences, Self Concept Measures, Foreign Countries
مصطلحات جغرافية: Singapore
Assessment and Survey Identifiers: Rosenberg Self Esteem Scale
-
7كتاب إلكتروني
المؤلفون: Ng, Irene Y. H.Aff4, Shanks, Trina R.Aff5
المساهمون: Hugman, Richard, Series EditorAff1, Ow, Rosaleen, editorAff2, Poon, Abner Weng Cheong, editorAff3
المصدر: Mental Health and Social Work. :517-537
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Ong, Qiyan, Theseira, Walter, Ng, Irene Y. H.
المصدر: Proceedings of the National Academy of Sciences of the United States of America, 2019 Apr 01. 116(15), 7244-7249.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/26701377
-
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.