-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: O'Grady, Courtney E. (ORCID
0000-0003-0489-6265 ), Jackle, Erin M., Ostrosky, Michaelene M.المصدر: Young Exceptional Children. Sep 2023 26(3):157-169.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 13
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Spence, Christine M. (ORCID
0000-0002-6158-7082 ), Rooks-Ellis, Deborah L., Ruiz, Amber Brown, Fish, Leigh Ann, Jones, Brooklin, O'Grady, Courtney E., Sulinski, Ellaالمصدر: Early Childhood Education Journal. Dec 2022 50(8):1291-1302.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 12
-
3دورية أكاديمية
المصدر: In Early Childhood Research Quarterly Q3 2024 68:90-98
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Spence, Christine M.Aff1, IDs10643021012582_cor1, Rooks-Ellis, Deborah L., Ruiz, Amber Brown, Fish, Leigh Ann, Jones, Brooklin, O’Grady, Courtney E., Sulinski, Ella
المصدر: Early Childhood Education Journal. 50(8):1291-1302
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Spence, Christine M., Rooks-Ellis, Deborah L., Brown Ruiz, Amber, Ann Fish, Leigh, Jones-Banahan, Brooklin, O'Grady, Courtney E., Sulinski, Ella
المصدر: In Children and Youth Services Review January 2023 144
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: O'Grady, Courtney E., Ostrosky, Michaelene M.
المصدر: Topics in Early Childhood Special Education; Aug2024, Vol. 44 Issue 2, p89-102, 14p
مصطلحات موضوعية: COMMUNICATIVE competence, CHILDREN with disabilities, QUESTIONNAIRES, LEADERSHIP, INTERVIEWING, DESCRIPTIVE statistics, INTERSECTIONALITY, COMMUNICATIVE disorders, COLLEGE teacher attitudes, IMPLICIT bias, SOCIAL skills, RESEARCH methodology, SPECIAL education, CHILD behavior, DISCIPLINE of children
-
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Braun, Michael T., Adams, Nicole B., O'Grady, Courtney E., Miller, Deserai L., Bystrynski, Jonathan
المصدر: In Children and Youth Services Review March 2020 110
-
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10
المؤلفون: O’Grady, Courtney E., Ostrosky, Michaelene M.
مصطلحات موضوعية: FOS: Psychology, 170199 Psychology not elsewhere classified, FOS: Educational sciences, 130312 Special Education and Disability, Education
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::6ecf41971affab3bfaca3e0374910fc7