-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Obal, Michael, Friske, Wesley, Morgan, Todd
المصدر: Journal of Business & Industrial Marketing, 2024, Vol. 39, Issue 7, pp. 1626-1641.
-
2كتاب إلكتروني
المؤلفون: Morgan, ToddAff5, Obal, MichaelAff6
المساهمون: Louisiana Tech University, Pantoja, Felipe, editorAff2, Wu, Shuang, editorAff3, Krey, Nina, editorAff4
المصدر: Enlightened Marketing in Challenging Times : Proceedings of the 2019 AMS World Marketing Congress (WMC). :575-588
-
3كتاب إلكتروني
المؤلفون: Morgan, ToddAff5, Obal, MichaelAff6, Jewell, Robert D.Aff7
المساهمون: Louisiana Tech University, Wu, Shuang, editorAff2, Pantoja, Felipe, editorAff3, Krey, Nina, editorAff4
المصدر: Marketing Opportunities and Challenges in a Changing Global Marketplace : Proceedings of the 2019 Academy of Marketing Science (AMS) Annual Conference. :267-280
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Morgan, Todd, Obal, Michael, Jewell, Robert D.
المصدر: In Journal of Business Research August 2021 132:249-259
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Talay, M. Berk, Akdeniz, M. Billur, Obal, Michael, Townsend, Janell D.
المصدر: Journal of International Marketing, 2019 Dec 01. 27(4), 81-98.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/26979524
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Mumi, Atthaphon, Obal, Michael, Yang, Yi
المصدر: Small Business Economics, 2019 Oct 01. 53(3), 631-645.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/48702030
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Obal, Michael, Gao, Tao (Tony)
المصدر: In Industrial Marketing Management July 2020 88:247-254
-
8كتاب إلكتروني
المؤلفون: Mumi, AtthaphonAff4, Obal, MichaelAff5, Yang, YiAff5
المساهمون: Academy of Marketing Science, Krey, Nina, editorAff2, Rossi, Patricia, editorAff3
المصدر: Back to the Future: Using Marketing Basics to Provide Customer Value : Proceedings of the 2017 Academy of Marketing Science (AMS) Annual Conference. :227-241
-
9كتاب إلكتروني
المؤلفون: Obal, MichaelAff4, Lv, WenAff5
المساهمون: Academy of Marketing Science, Krey, Nina, editorAff2, Rossi, Patricia, editorAff3
المصدر: Back to the Future: Using Marketing Basics to Provide Customer Value : Proceedings of the 2017 Academy of Marketing Science (AMS) Annual Conference. :369-384
-
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.