-
1دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
2دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Corwin SJ, Frahm K, Ochs LA, Rheaume CE, Roberts E, Eleazer GP
المصدر: Gerontology & Geriatrics Education; 2006, Vol. 26 Issue 3, p47-65, 19p
-
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Pavuluri N; Lake Erie College of Osteopathic Medicine, School of Pharmacy, Bradenton, Florida., Aparasu RR; University of Houston College of Pharmacy, Houston, Texas., Boje KMK; University at Buffalo, State University of New York, School of Pharmacy and Pharmaceutical Sciences, Buffalo, New York., Danielson J; University of Washington School of Pharmacy, Seattle, Washington., El-Ibiary SY; Midwestern University, College of Pharmacy-Glendale, Glendale, Arizona., Iyer AKV; Hampton University School of Pharmacy, Hampton, Virginia., Ochs LA; University of New England College of Pharmacy, Portland, Maine., Robinson JD; Washington State University, College of Pharmacy, Spokane, Washington., Shah S; Keck Graduate Institute School of Pharmacy, Claremont, California., Williams CC; Xavier University of Louisiana College of Pharmacy, New Orleans, Louisiana., Moore TM; Harrison School of Pharmacy, Auburn, Alabama., Wargo KA; Wingate University Hendersonville Health Sciences Center, Hendersonville, North Carolina.
المصدر: American journal of pharmaceutical education [Am J Pharm Educ] 2019 Aug; Vol. 83 (6), pp. 6959.
نوع المنشور: Journal Article; Research Support, Non-U.S. Gov't; Review
بيانات الدورية: Publisher: Elsevier Inc Country of Publication: United States NLM ID: 0372650 Publication Model: Print Cited Medium: Internet ISSN: 1553-6467 (Electronic) Linking ISSN: 00029459 NLM ISO Abbreviation: Am J Pharm Educ Subsets: MEDLINE
مواضيع طبية MeSH: Education, Pharmacy/*trends , Schools, Pharmacy/*trends, Humans ; Leadership ; Pharmaceutical Services/trends ; Pharmacy/trends ; Students, Pharmacy ; United States