يعرض 1 - 10 نتائج من 50 نتيجة بحث عن '"Ohlwein, Martin"', وقت الاستعلام: 1.23s تنقيح النتائج
  1. 1
  2. 2
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Ohlwein, Martin

    المصدر: International Journal of Market Research; Nov2023, Vol. 65 Issue 6, p677-686, 10p

    مصطلحات موضوعية: PRICES, CONSUMER behavior, UNITS of measurement, CONSUMERS

  3. 3
    كتاب إلكتروني

    المؤلفون: Jensen, StefanieAff3, Ohlwein, MartinAff4

    المساهمون: Jensen, StefanieAff1, Ohlwein, MartinAff2

    المصدر: Nostalgie als Chance für die Markenpositionierung : Wie positive Erinnerungen Marken differenzieren können. :11-17

  4. 4
    كتاب إلكتروني

    المؤلفون: Jensen, StefanieAff3, Ohlwein, MartinAff4

    المساهمون: Jensen, StefanieAff1, Ohlwein, MartinAff2

    المصدر: Nostalgie als Chance für die Markenpositionierung : Wie positive Erinnerungen Marken differenzieren können. :3-10

  5. 5
    كتاب إلكتروني

    المؤلفون: Jensen, StefanieAff3, Ohlwein, MartinAff4

    المساهمون: Jensen, StefanieAff1, Ohlwein, MartinAff2

    المصدر: Nostalgie als Chance für die Markenpositionierung : Wie positive Erinnerungen Marken differenzieren können. :19-34

  6. 6
    دورية أكاديمية
  7. 7
    كتاب إلكتروني

    المؤلفون: Jensen, StefanieAff5, Ohlwein, MartinAff6, Burczyk, SebastianAff6

    المساهمون: Louisiana Tech University, Pantoja, Felipe, editorAff2, Wu, Shuang, editorAff3, Krey, Nina, editorAff4

    المصدر: Enlightened Marketing in Challenging Times : Proceedings of the 2019 AMS World Marketing Congress (WMC). :45-56

  8. 8
    كتاب إلكتروني

    المؤلفون: Jensen, StefanieAff3, Ohlwein, MartinAff4

    المساهمون: Jensen, StefanieAff1, Ohlwein, MartinAff2

    المصدر: Nostalgie als Chance für die Markenpositionierung : Wie positive Erinnerungen Marken differenzieren können. :35-36

  9. 9
    كتاب إلكتروني

    المؤلفون: Jensen, StefanieAff3, Ohlwein, MartinAff4

    المساهمون: Jensen, StefanieAff1, Ohlwein, MartinAff2

    المصدر: Nostalgie als Chance für die Markenpositionierung : Wie positive Erinnerungen Marken differenzieren können. :1-2

  10. 10
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Ohlwein, Martin, Bruno, Pascal

    المصدر: International Journal of Market Research; May2022, Vol. 64 Issue 3, p295-305, 11p, 1 Diagram, 3 Charts