-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Bacher-Hicks, Andrew, Chi, Olivia L., Orellana, Alexis
المصدر: Educational Researcher. May 2023 52(4):219-229.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 11
Descriptors: COVID-19, Pandemics, Faculty Mobility, Minority Group Students, Teacher Persistence, Disadvantaged Youth
مصطلحات جغرافية: Massachusetts
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Barrientos-Orellana, Alexis, Ballesteros-Pérez, Pablo, Mora-Melia, Daniel, González-Cruz, Maria Carmen, Vanhoucke, Mario
المصدر: Engineering, Construction and Architectural Management, 2021, Vol. 29, Issue 3, pp. 1449-1469.
-
3
المؤلفون: Bacher-Hicks, Andrew, Chi, Olivia L., Orellana, Alexis
المصدر: Educational Researcher. 52:219-229
مصطلحات موضوعية: Education
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::a996ca86c79c21b582c9053efaba00d5
https://doi.org/10.3102/0013189x231153659 -
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Beng, Timothy K., Garcia, Jorge, Smith, Meagan, Orellana, Alexis O.
المصدر: New Journal of Chemistry; 9/28/2020, Vol. 44 Issue 36, p15337-15340, 4p
مصطلحات موضوعية: SCISSION (Chemistry), KETONES, AMINATION, AMINES
-
8
المؤلفون: Díaz Orellana, Alexis Omar
المساهمون: Silva Campos, Oscar Felipe
المصدر: Universidad Nacional de Ingeniería
Repositorio Institucional-UNI
UNI-Tesis
instacron:UNIمصطلحات موضوعية: Empresas mineras, Métodos de explotación de minas, Yacimientos minerales
وصف الملف: application/pdf
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=od______3056::453065d7ee2e1a48595d6a70672d11e1
http://cybertesis.uni.edu.pe/handle/uni/11489