-
1دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
2دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Pope-Davis DB; Division of Psychological and Quantitative Foundations, University of Iowa, Iowa City 53342., Eliason MJ, Ottavi TM
المصدر: The Journal of nursing education [J Nurs Educ] 1994 Jan; Vol. 33 (1), pp. 31-3.
نوع المنشور: Journal Article
بيانات الدورية: Publisher: Charles B. Slack Country of Publication: United States NLM ID: 7705432 Publication Model: Print Cited Medium: Print ISSN: 0148-4834 (Print) Linking ISSN: 01484834 NLM ISO Abbreviation: J Nurs Educ Subsets: MEDLINE
مواضيع طبية MeSH: Health Knowledge, Attitudes, Practice* , Students, Nursing*, Clinical Competence/*standards , Education, Nursing, Baccalaureate/*standards , Transcultural Nursing/*standards, Adolescent ; Adult ; Analysis of Variance ; Female ; Humans ; Male ; Sampling Studies ; Transcultural Nursing/education