-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Ozturk, Mehmet AdnanAff1, Korkmaz, LeventAff1
المصدر: International Ophthalmology: The International Journal of Clinical Ophthalmology and Visual Sciences. 39(9):1921-1930
-
2دورية أكاديميةThyroid status of iodine deficient newborn infants living in central region of Turkey: a pilot study
المؤلفون: Bastug, OsmanAff1, Korkmaz, Levent, Halis, Hulya, Memur, Seyma, Korkut, Sabriye, Ozdemir, Ahmet, Gunes, Tamer, Ozturk, Mehmet Adnan, Kurtoglu, Selim
المصدر: World Journal of Pediatrics. 13(5):479-484
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Gunes, Tamer, Yildirim, Songul, Ozdemir, Ahmet, Gokahmetoglu, Selma, Korkut, Sabriye, Ozturk, Mehmet Adnan, Kurtoglu, Selim
المصدر: In Pediatric Hematology Oncology Journal August 2016 1(2):23-27
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Sarici, Dilek, Gunes, Tamer, Yazici, Cevat, Akin, Mustafa Ali, Korkmaz, Levent, Memur, Seyma, Kurtoglu, Selim, Ozturk, Mehmet Adnan, Sarici, Serdar Umit
المصدر: In Pediatrics & Neonatology April 2015 56(2):95-100
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Kose, Mehmet, Ozturk, Mehmet Adnan, Poyrazoğlu, Hakan, Elmas, Tuba, Ekinci, Duygu, Tubas, Filiz, Kurt, Tuba, Goktas, Mehmet Akif
المصدر: European Journal of Pediatrics. September 2014 173(9):1157-1160
-
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Gunes, Tamer, Koklu, Esad, Yikilmaz, Ali, Ozturk, Mehmet Adnan, Akcakus, Mustafa, Kurtoglu, Selim, Coskun, Abdulhakim, Koklu, Selmin
المصدر: European Journal of Pediatrics. October 2007 166(10):1039-1044
-
10دورية أكاديمية
المصدر: American Journal of Perinatology; Jan2022, Vol. 39 Issue 2, p204-215, 12p
مصطلحات موضوعية: CARDIAC surgery, DRUG efficacy, DOBUTAMINE, SURGICAL complications, RETROSPECTIVE studies, COMPARATIVE studies, PRE-tests & post-tests, MILRINONE, DESCRIPTIVE statistics, RECEIVER operating characteristic curves, LIGATURE (Surgery), EVALUATION