-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: C Day, M Deetlefs, A O’Brien, J Smith, M Boyd, N Embling, S Patel, K Moody, T Ramabele, A Budge, T Tarwa, O Jim, T Maharaj, S Pandy, J-M Abrahams, A Panieri, S Verhage, M van der Merwe, A Geragotellis, W Amanjee, C Joseph, Z Zhao, S Moosa, M Bunting, Y Pulani, P Mukhari, M de Paiva, G Deyi, R P Wonkam, N Mancotywa, A Dunge, T Msimanga, A Singh, O Monnaruri, B Molale, T A G Butler, K Browde, C Muller, J van der Walt, R Whitelaw, D Cronwright, S Sinha, U Binase, I Francis, D Boakye, S Dlamini, M Mendelson, J Peter
المصدر: South African Medical Journal, Vol 113, Iss 2 (2023)
مصطلحات موضوعية: Public health, antibiotic, Medicine, Medicine (General), R5-920
وصف الملف: electronic resource
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Sanders, Debbie AAff1, IDs10639023123026_cor1, Mukhari, Shirley S
المصدر: Education and Information Technologies: The Official Journal of the IFIP Technical Committee on Education. 29(9):11517-11532
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Mukhari, Shirley S., Sanders, Debbie A.
المصدر: International Journal of Education and Literacy Studies. 2023 11(1):112-119.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 8
Descriptors: Foreign Countries, COVID-19, Pandemics, School Closing, Barriers, Teacher Attitudes, Academic Achievement, Elementary School Teachers, Elementary School Students, Parent Role, Technological Literacy, Study Habits, Achievement Gains, Grade 3, Interaction, English, Language Teachers, Student Needs
مصطلحات جغرافية: South Africa
-
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5
المؤلفون: Cascia Day, M. Deetlefs, A. O’Brien, J. Smith, M. Boyd, N. Embling, S. Patel, K. Moody, T. Ramabele, A. Budge, Tapiwa Tavarwisa Tarwa, O. Jim, T. Maharaj, S. Pandy, JM. Abrahams, A. Panieri, S. Verhage, M. van der Merwe, A. Geragotellis, W. Amanjee, C. Joseph, Z. Zhao, S. Moosa, M. Bunting, Yanelisa Pulani, P. Mukhari, M. de Paiva, G. Deyi, R. Peigou Wonkam, N. Mancotywa, A. Dunge, T. Msimanga, A. Singh, O. Monnaruri, B. Molale, T. Butler, K. Browde, C. Muller, J. Van Der Walt, R. Whitelaw, D. Cronwright, N. Parker, S. Sinha, U. Binase, I. Francis, D. Boakye, S. Dlamini, M. Mendelson, Jonny PETER
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::28903ce760f3f69bb2227d6e805ff2ab
https://doi.org/10.22541/au.164873265.59271621/v1 -
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9
-
10دورية
المؤلفون: Mukhari, S. S., Mathipa, E. R.
المصدر: International Journal of Educational Sciences; June 2017, Vol. 17 Issue: 1-3 p215-223, 9p