-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: A. Cohen, C. Cassidy, R. Crow, J. Bright, L. Crossey, R. Dorsey, B. Gootee, K. House, K. Howard, K. Karlstrom, P. Pearthree
المصدر: Scientific Drilling, Vol 26, Pp 59-67 (2019)
وصف الملف: electronic resource
-
2رسالة جامعية
المؤلفون: Brown, Susan Pearthree
المصدر: ProQuest LLC. 2011Ed.D. Dissertation, Wilmington University (Delaware).
Peer Reviewed: N
Page Count: 205
Descriptors: Feedback (Response), Middle School Students, African American Students, Teacher Effectiveness, Intervention, Federal Legislation, Academic Achievement, Program Effectiveness, Statistical Significance, Correlation, Mathematics Instruction, Reading Instruction, Grade 6, Grade 7, Grade 8, At Risk Students, Educational Assessment
Laws, Policies and Program Identifiers: No Child Left Behind Act 2001
-
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية
المؤلفون: Ehlenz, Meagan M., Pfeiffer, Deirdre, Pearthree, Genevieve
المصدر: Urban Geography; January 2020, Vol. 41 Issue: 1 p79-102, 24p