-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Cuesta-Valiño, PedroAff1, IDs1184602400780y_cor1, Alonso-García, Javier, Pablo-Martí, Federico, Núnez-Barriopedro, Estela
المصدر: Review of Managerial Science. :1-32
-
2كتاب إلكتروني
المؤلفون: Pablo-Martí, FedericoAff3
المساهمون: Diebolt, Claude, editorAff1, Haupert, Michael, editorAff2
المصدر: Handbook of Cliometrics. :2303-2327
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Pablo-Martí, FedericoAff1, IDs41599023021789_cor1, López-Requena, JesúsAff1, Aff2
المصدر: Humanities and Social Sciences Communications. 10(1)
-
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Pablo-Martí, FedericoAff1, Aff2, Alañón-Pardo, Ángel, Sánchez, AngelAff4, Aff5, Aff6
المصدر: Cliometrica: Journal of Historical Economics and Econometric History. 15(3):477-534
-
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
المصدر: In Industrial Marketing Management May 2021 95:99-113
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Pablo-Martí, Federico, Arauzo-Carod, Josep-MariaAff2
المصدر: Journal of Economic Interaction and Coordination. 15(2):441-470
-
9
المؤلفون: Alonso García, Francisco Javier, Pablo Martí, Federico, Núñez Barriopedro, Estela, Cuesta Valiño, Pedro
المساهمون: Universidad de Alcalá. Departamento de Economía y y Dirección de Empresas, Universidad de Alcalá. Departamento de Economía
المصدر: e_Buah Biblioteca Digital Universidad de Alcalá
instnameمصطلحات موضوعية: Marketing, Customer loyalty, Loyalty, Customer experience, Digitalization, Industrial purchasing, Business and International Management, Industrial buyer, Business-to-business, Omnichannel management, Management science, Empresa
وصف الملف: PDF (application/pdf); application/pdf
-
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.