-
1دورية أكاديمية
المصدر: In The International Journal of Management Education November 2023 21(3)
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: San-Martín, Paula (ORCID
0000-0003-1699-4540 ), Pérez, Andrea (ORCID0000-0003-3521-1783 ), Fernández-Laviada, Ana (ORCID0000-0002-4517-1124 ), Palazuelos, Estefanía (ORCID0000-0002-6536-4804 )المصدر: Education & Training. 2022 64(7):962-980.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 19
-
3دورية أكاديمية
المصدر: Education + Training, 2021, Vol. 64, Issue 7, pp. 962-980.
-
4دورية أكاديمية
المصدر: In The International Journal of Management Education March 2021 19(1)
-
5دورية أكاديمية
المصدر: Managerial Auditing Journal, 2019, Vol. 35, Issue 1, pp. 152-174.
-
6دورية أكاديمية
المصدر: Small Business Economics, 2018 Dec 01. 51(4), 861-877.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/45107052
-
7دورية أكاديمية
المصدر: Risk Management, 2018 May 01. 20(2), 121-141.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/48727614
-
8دورية أكاديمية
Alternate Title: Perceived utility of Project-Oriented Learning for competence-based training. Application in the subject “Auditing” (English)
المؤلفون: Palazuelos, Estefanía, San-Martín, Paula, Montoya del Corte, Javier, Fernández-Laviada, Ana
المصدر: In Revista de Contabilidad July-December 2018 21(2):150-161
-
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10كتاب
المؤلفون: Palazuelos, Estefanía
المساهمون: San-Martín, Paula (VerfasserIn); Montoya del Corte, Javier (VerfasserIn)
المصدر: Future advancements for CSR and the sustainable development goals in a post-COVID-19 world : Hershey, PA, pg. 90-115. 2022