-
1كتاب إلكتروني
المؤلفون: Alim, H. SamyAff3, Lamontagne, SamuelAff3, Shawel, TabiaAff3, Story, DexterAff3, Williams, AlexanderAff3, Douglass, MercedesAff3, Matus, ErickAff3, Moore, Leroy F., JrAff3, Parks, Stephanie KeeneyAff3, Reed, Taylor A.Aff3, Wong, Casey PhilipAff4
المساهمون: Williams, Quentin, editorAff1, Singh, Jaspal Naveel, editorAff2
المصدر: Global Hiphopography. :29-56
-
2دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4تقرير
المؤلفون: Horn, Eva, Parks, Stephanie, An, Zhe
المصدر: Advances in Special Education. 2019.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 19
Descriptors: Inclusion, Special Education, Young Children, Severe Disabilities, Multiple Disabilities, Evidence Based Practice, Early Childhood Education, Teacher Collaboration, Regular and Special Education Relationship, Family School Relationship, Performance Based Assessment, Developmentally Appropriate Practices, Access to Education, Individualized Instruction, Vignettes, Self Determination
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Hodgkinson, Todd, Parks, Stephanie
المصدر: Clearing House: A Journal of Educational Strategies, Issues and Ideas. 2016 89(6):208-214.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 7
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Hodgkinson, Todd, Parks, Stephanie
المصدر: The Clearing House, 2016 Jul 01. 89(4/6), 208-214.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/26156697
-
7
-
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Stone, Eric R., Sieck, Winston R., Bull, Benita E., Frank Yates, J., Parks, Stephanie C., Rush, Carolyn J.
المصدر: In Organizational Behavior and Human Decision Processes 2003 90(1):19-36
-
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.