-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Utili, S.Aff1, Aff2, IDs42461022005468_cor1, Agosti, A., Morales, N., Valderrama, C., Pell, R., Albornoz, G.
المصدر: Mining, Metallurgy & Exploration: An Official International Peer-reviewed Journal of the Society. 39(2):335-355
-
2مؤتمر
المؤلفون: Coppin, P.W., Pell, R., Wagner, M., Hayes, J.R., Junlei Li, Hall, L., Fischer, K., Hirschfiefd, D., Whittaker, W.
المصدر: Proceedings 9th IEEE International Workshop on Robot and Human Interactive Communication. IEEE RO-MAN 2000 (Cat. No.00TH8499) Robot and human interactive communication Robot and Human Interactive Communication, 2000. RO-MAN 2000. Proceedings. 9th IEEE International Workshop on. :292-296 2000
Relation: Proceedings 9th IEEE International Workshop on Robot and Human Interactive Communication. IEEE RO-MAN 2000
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Linder, N, Taylor, JC, Colling, R, Pell, R, Alveyn, E, Joseph, J, Protheroe, A, Lundin, M, Lundin, J, Verrill, C
المصدر: Journal of clinical pathology. 72(2):157-164
مصطلحات موضوعية: Medicin och hälsovetenskap
-
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Jenkins, E. W., Pell, R. G.
المصدر: International Journal of Science Education. Jun 2006 28(7):765-780.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 16
Descriptors: Foreign Countries, Secondary School Students, Student Attitudes, Environmental Education, Gender Differences, Environment, Comparative Analysis
مصطلحات جغرافية: United Kingdom (England)
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Pell, R., Shojafar, M., Moschoyiannis, S.
المصدر: IEEE Consumer Electronics Magazine IEEE Consumer Electron. Mag. Consumer Electronics Magazine, IEEE. PP(99):1-9
-
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.