-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Wien, Anders HaugeAff1, IDs4303902300088x_cor1, Peluso, Alessandro M., Pichierri, Marco, Piper, Luigi, Guido, Gianluigi
المصدر: Italian Journal of Marketing. :1-23
-
2دورية أكاديمية
المصدر: In Technological Forecasting & Social Change January 2024 198
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Pino, Giovanni, Nieto Garcia, Marta, Peluso, Alessandro M., Viglia, Giampaolo, Filieri, Raffaele
المصدر: In Journal of Business Research November 2023 168
-
4كتاب إلكتروني
المؤلفون: Sestino, AndreaAff4, Guido, GianluigiAff5, Peluso, Alessandro M.Aff5
المساهمون: Sestino, AndreaAff1, Guido, GianluigiAff2, Peluso, Alessandro M.Aff3
المصدر: Non-Fungible Tokens (NFTs) : Examining the Impact on Consumers and Marketing Strategies. :53-62
-
5كتاب إلكتروني
المؤلفون: Sestino, AndreaAff4, Guido, GianluigiAff5, Peluso, Alessandro M.Aff5
المساهمون: Sestino, AndreaAff1, Guido, GianluigiAff2, Peluso, Alessandro M.Aff3
المصدر: Non-Fungible Tokens (NFTs) : Examining the Impact on Consumers and Marketing Strategies. :23-41
-
6كتاب إلكتروني
المؤلفون: Sestino, AndreaAff4, Guido, GianluigiAff5, Peluso, Alessandro M.Aff5
المساهمون: Sestino, AndreaAff1, Guido, GianluigiAff2, Peluso, Alessandro M.Aff3
المصدر: Non-Fungible Tokens (NFTs) : Examining the Impact on Consumers and Marketing Strategies. :43-51
-
7كتاب إلكتروني
المؤلفون: Sestino, AndreaAff4, Guido, GianluigiAff5, Peluso, Alessandro M.Aff5
المساهمون: Sestino, AndreaAff1, Guido, GianluigiAff2, Peluso, Alessandro M.Aff3
المصدر: Non-Fungible Tokens (NFTs) : Examining the Impact on Consumers and Marketing Strategies. :77-82
-
8كتاب إلكتروني
المؤلفون: Sestino, AndreaAff4, Guido, GianluigiAff5, Peluso, Alessandro M.Aff5
المساهمون: Sestino, AndreaAff1, Guido, GianluigiAff2, Peluso, Alessandro M.Aff3
المصدر: Non-Fungible Tokens (NFTs) : Examining the Impact on Consumers and Marketing Strategies. :63-75
-
9كتاب إلكتروني
المؤلفون: Sestino, AndreaAff4, Guido, GianluigiAff5, Peluso, Alessandro M.Aff5
المساهمون: Sestino, AndreaAff1, Guido, GianluigiAff2, Peluso, Alessandro M.Aff3
المصدر: Non-Fungible Tokens (NFTs) : Examining the Impact on Consumers and Marketing Strategies. :1-9
-
10كتاب إلكتروني
المؤلفون: Sestino, AndreaAff4, Guido, GianluigiAff5, Peluso, Alessandro M.Aff5
المساهمون: Sestino, AndreaAff1, Guido, GianluigiAff2, Peluso, Alessandro M.Aff3
المصدر: Non-Fungible Tokens (NFTs) : Examining the Impact on Consumers and Marketing Strategies. :11-22