-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Zhang, Yilu, Cheng, Zhuo, Peng, Hailun, Ma, Wei, Zhang, Rui, Ma, Junya, Gao, Sijie, Li, Wei, Xu, YeAff1, IDs0024702405965x_cor9
المصدر: Pediatric Radiology. 54(8):1284-1293
-
2دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Wen, Caifeng, Zhang, Jianxun, Wang, Chao, Dong, Xueqing, Peng, Hailun, Gao, Xiangyu, Wang, Jianwen
المصدر: Energy Sources Part A: Recovery, Utilization & Environmental Effects; 2020, Vol. 42 Issue 9, p1072-1084, 13p
مصطلحات موضوعية: EXERGY, WIND turbine efficiency, FINITE volume method, PARTICLE image velocimetry, AIR gap (Engineering), WIND power
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Qing Y; Administration Offices, Guangxi Medical University, Nanning, China., Hu G; The Maternal and Child Health Hospital of Guangxi Zhuang Autonomous Region, Nanning, China., Chen Q; First Affiliated Hospital of Guangxi Medical University, Nanning, China., Peng H; Administration Offices, Guangxi Medical University, Nanning, China., Li K; Administration Offices, Guangxi Medical University, Nanning, China., Wei J; Administration Offices, Guangxi Medical University, Nanning, China., Yi Y; School for International Education, Guangxi Medical University, Nanning, Guangxi, China.
المصدر: Journal of educational evaluation for health professions [J Educ Eval Health Prof] 2015 Jul 10; Vol. 12, pp. 40. Date of Electronic Publication: 2015 Jul 10 (Print Publication: 2015).
نوع المنشور: Journal Article
بيانات الدورية: Publisher: National Health Personnel Licensing Examination Board of the Republic of Korea Country of Publication: Korea (South) NLM ID: 101490061 Publication Model: eCollection Cited Medium: Print ISSN: 1975-5937 (Print) Linking ISSN: 19755937 NLM ISO Abbreviation: J Educ Eval Health Prof Subsets: PubMed not MEDLINE