-
1كتاب إلكتروني
المؤلفون: Neil Bendle, Paul W. Farris, Phillip Pfeifer, David Reibstein
نوع المادة: eBook.
الموضوعات: Marketing research, Marketing--Mathematical models
-
2كتاب إلكتروني
المؤلفون: Paul W. Farris, Neil Bendle, Phillip Pfeifer, David Reibstein
نوع المادة: eBook.
الموضوعات: Marketing--Mathematical models, Marketing research
تصنيفات: BUSINESS & ECONOMICS / Marketing / General, BUSINESS & ECONOMICS / Statistics, BUSINESS & ECONOMICS / E-Commerce / Digital Marketing
-
3كتاب إلكتروني
المؤلفون: Paul Farris, Neil Bendle, Phillip Pfeifer, David Reibstein
نوع المادة: eBook.
الموضوعات: Marketing--Mathematical models, Marketing research, Marketing--Statistics, Performance--Measurement
تصنيفات: BUSINESS & ECONOMICS / Management, BUSINESS & ECONOMICS / Management Science, BUSINESS & ECONOMICS / Industrial Management, BUSINESS & ECONOMICS / Organizational Behavior
-
4كتاب إلكتروني
المؤلفون: Paul W. Farris, Neil Bendle, Phillip Pfeifer, David Reibstein
نوع المادة: eBook.
تصنيفات: BUSINESS & ECONOMICS / Marketing / General, BUSINESS & ECONOMICS / Statistics, COMPUTERS / Software Development & Engineering / General
-
5كتاب إلكتروني
-
6
-
7كتاب إلكتروني
المؤلفون: Al Lieberman, Patricia Esgate, Paul W. Farris, Neil Bendle, Phillip Pfeifer, David Reibstein
نوع المادة: eBook.
-
8كتاب إلكتروني
المؤلفون: Philip Kotler, Nancy Lee, Paul W. Farris, Neil Bendle, Phillip Pfeifer, David Reibstein, Larry Light, Joan Kiddon
نوع المادة: eBook.
-
9كتاب إلكتروني
المؤلفون: Paul W. Farris, Neil Bendle, Phillip Pfeifer, David Reibstein
نوع المادة: eBook.
الموضوعات: Marketing research, Marketing--Mathematical models
تصنيفات: BUSINESS & ECONOMICS / Marketing / General, BUSINESS & ECONOMICS / Statistics, BUSINESS & ECONOMICS / E-Commerce / Digital Marketing