-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Semple Susan J, Phillips Susan M, Vitry Agnes I
المصدر: BMC Health Services Research, Vol 8, Iss 1, p 255 (2008)
مصطلحات موضوعية: Public aspects of medicine, RA1-1270
وصف الملف: electronic resource
-
2تقرير
المؤلفون: Phillips, Susan M., Society for the Advancement of Excellence in Education, Kelowna (British Columbia).
Peer Reviewed: N
Page Count: 117
Descriptors: Academic Achievement, Curriculum, Elementary Secondary Education, Faculty Development, Foreign Countries, Higher Education, Inservice Teacher Education, Merit Pay, Preservice Teacher Education, Program Effectiveness, Program Evaluation, Teacher Certification, Teacher Competencies, Teacher Evaluation, Teacher Placement, Teacher Qualifications, Teacher Salaries, Teacher Selection, Teacher Supply and Demand, Tenure
مصطلحات جغرافية: Canada; British Columbia
Journal Code: RIEJUL2004
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Phillips, Susan M., Gallagher, Martin, Buchan, Heather
المصدر: BMJ: British Medical Journal, 2008 Apr . 336(7650), 943-944.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/20509585
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Herath, Jayantha C., Kalikias, Saman, Phillips, Susan M., Del Bigio, Marc R.Aff13
المصدر: Canadian Journal of Public Health: A Publication of The Canadian Public Health Association. 105(2):e103-e108
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Phillips, Susan M.
المصدر: The Journal of Risk and Insurance, 1980 Mar 01. 47(1), 157-164.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/252688
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Phillips, Susan M.
المصدر: Financial Analysts Journal, 1982 Nov 01. 38(6), 54-58.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/4478597
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Fletcher, Linda Pickthorne, Phillips, Susan M.
المصدر: The Journal of Risk and Insurance, 1979 Sep 01. 46(3), 547-549.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/252465
-
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.