-
1كتاب إلكتروني
المؤلفون: Pounders, KathrynnAff3, Harrold, Mycah L.Aff4, Sredl, Katherine C.Aff5
المساهمون: Xiao, Jing Jian, Series EditorAff1, Sonmez, Fatih, editorAff2
المصدر: Fostering Consumer Well-Being : Theory, Evidence, and Policy. :35-49
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Peñaloza, Lisa, Prothero, Andrea, McDonagh, Pierre, Pounders, Kathrynn
المصدر: Journal of Marketing; Nov2023, Vol. 87 Issue 6, p847-868, 22p
مصطلحات موضوعية: GENDER, MARKETING research, RESEARCH ethics, MARKETING strategy, MARKETING periodicals
-
3كتاب إلكتروني
المؤلفون: Ditt, CassandraAff3, Moulard, Julie GuidryAff4, Pounders, KathrynnAff5, Zmich, Louis J.Aff4
المساهمون: Jochims, Bruna, editorAff1, Allen, Juliann, editorAff2
المصدر: Optimistic Marketing in Challenging Times: Serving Ever-Shifting Customer Needs : Proceedings of the 2022 AMS Annual Conference, May 25-27, Monterey, CA, USA. :97-98
-
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Moulard, Julie Guidry, Pounders, Kathrynn
المصدر: Journal of Product & Brand Management, 2020, Vol. 29, Issue 6, pp. 689-694.
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Lee, Seungae, Pounders, Kathrynn R.
المصدر: In Journal of Business Research January 2019 94:99-112
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Pounders, Kathrynn, Kemp, Deena, Bouchacourt, Lindsay
المصدر: Journal of Current Issues & Research in Advertising (Routledge); 2024, Vol. 45 Issue 1, p71-87, 17p
مصطلحات موضوعية: GUILT (Psychology), ADVERTISING, INTENTION
-
9كتاب إلكتروني
المؤلفون: Pounders, KathrynnAff3, Rice, Dan HamiltonAff4, Mabry, AmandaAff3
المساهمون: Academy of Marketing Science, Stieler, Maximilian, editorAff2
المصدر: Creating Marketing Magic and Innovative Future Marketing Trends : Proceedings of the 2016 Academy of Marketing Science (AMS) Annual Conference. :565-569
-
10