-
1
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Yuh-Show Cheng
المصدر: Malaysian Journal of Learning and Instruction. 2024 21(2):257-291.
Peer Reviewed: Y
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Elvis Nizigama (ORCID
0000-0002-6608-8661 ), Ali Mohammad Fazilatfar (ORCID0000-0001-6092-4633 ), Mohammad Javad Rezai (ORCID0000-0002-3374-5354 )المصدر: Iranian Journal of Language Teaching Research. 2024 12(2):55-76.
Peer Reviewed: Y
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Çigdem Cantas (ORCID
0009-0007-9410-0393 ), Cansu Soyer, Özgür Batur (ORCID0000-0002-5433-6162 )المصدر: Turkish Online Journal of Educational Technology - TOJET. 2024 23(3):29-53.
Peer Reviewed: Y
-
5تقرير
المؤلفون: S. Colby Woods, Michael Gottfri, Kevin Gee, Annenberg Institute for School Reform at Brown University
المصدر: Annenberg Institute for School Reform at Brown University. 2024.
Peer Reviewed: N
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Clemente Rodríguez-Sabiote (ORCID
0000-0003-3094-9199 ), Ana T. Valerio-Peña (ORCID0000-0002-2286-0883 ), Roberto A. Batista-Almonte (ORCID0000-0001-6895-6402 ), Álvaro M. Úbeda-Sánchez (ORCID0000-0001-8948-8767 )المصدر: International Review of Research in Open and Distributed Learning. 2024 25(2):20-40.
Peer Reviewed: Y
-
7تقرير
المصدر: Annenberg Institute for School Reform at Brown University. 2024.
Peer Reviewed: N
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Abdessamad Chanaa (ORCID
0000-0002-5509-7490 ), Nour-eddine El Faddouli (ORCID0000-0002-3467-2177 )المصدر: Journal of Education and Learning (EduLearn). 2024 18(2):553-560.
Peer Reviewed: Y
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Hamid Mukhlis (ORCID
0000-0003-1022-1678 ), Hasan Hariri (ORCID0000-0002-3317-3691 ), Riswandi (ORCID0000-0003-0213-6334 ), Een Yayah Haenilah (ORCID0000-0003-3475-7450 ), Sunyono (ORCID0000-0002-8827-7228 ), Dina Maulina (ORCID0000-0002-6102-1927 ), Fitriadi (ORCID0000-0002-9279-4180 )المصدر: Journal of Education and Learning (EduLearn). 2024 18(2):382-390.
Peer Reviewed: Y
-
10تقرير