-
1كتاب إلكتروني
المؤلفون: Maalaoui, NajlaAff7, Beltaifa, RaoudhaAff7, Labed Jilani, LamiaAff7
المساهمون: Filipe, Joaquim, Editorial Board MemberAff1, Ghosh, Ashish, Editorial Board MemberAff2, Zhou, Lizhu, Editorial Board MemberAff3, Kaindl, Hermann, editorAff4, Mannion, Mike, editorAff5, Maciaszek, Leszek A., editorAff6
المصدر: Evaluation of Novel Approaches to Software Engineering : 18th International Conference, ENASE 2023, Prague, Czech Republic, April 24–25, 2023, Revised Selected Papers. 2028:91-118
-
2
المؤلفون: Akay, Hatice, Cura, Fatih
المصدر: International Journal of Social, Humanities and Administrative Sciences. 7(47):2421-2430
مصطلحات موضوعية: Product Adaptation, Price Adaptation, Export, Export Performance, International Trade, Ürün adaptasyonu, Fiyat adaptasyonu, ihracat, İhracat performansı, Uluslararası ticaret
وصف الملف: print
URL الوصول: https://urn.kb.se/resolve?urn=urn:nbn:se:hj:diva-63800
https://doi.org/10.31589/JOSHAS.822 -
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Naparin M., Helmi M.
المصدر: Russian Journal of Agricultural and Socio-Economic Sciences, Vol 129, Iss 9, Pp 61-74 (2022)
مصطلحات موضوعية: market orientation, cross-functional collaboration, export product adaptation strategy, export marketing performance, Agriculture (General), S1-972
وصف الملف: electronic resource
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Khoirunnisa, Novi Lailatul, Almahendra, Rangga
المصدر: Journal of Knowledge Management, 2021, Vol. 26, Issue 4, pp. 873-894.
-
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Sasaki, InnanAff1, Nummela, Niina, Ravasi, Davide
المصدر: Journal of International Business Studies. 52(2):245-281
-
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8كتاب إلكتروني
المؤلفون: Schnitger, PatriciaAff2
المساهمون: Prange, Christiane, editorAff1
المصدر: Market Entry in China : Case Studies on Strategy, Marketing, and Branding. :183-195
-
9كتاب إلكتروني
المؤلفون: Prange, ChristianeAff2
المساهمون: Prange, Christiane, editorAff1
المصدر: Market Entry in China : Case Studies on Strategy, Marketing, and Branding. :167-182
-
10كتاب إلكتروني
المؤلفون: Kühne, BrittAff2
المساهمون: Prange, Christiane, editorAff1
المصدر: Market Entry in China : Case Studies on Strategy, Marketing, and Branding. :147-163