-
1
المؤلفون: Graham Nutbrown
المصدر: Nutbrown, G 2019, ' The Long Schoolroom: Philosophical Readings in W. B. Yeats's poem 'Among School Children' ', British Journal of Educational Studies, vol. 67, no. 3, pp. 355-369 . https://doi.org/10.1080/00071005.2019.1650162
مصطلحات موضوعية: Literature, education, process philosophy, Poetry, progressive schooling, business.industry, Philosophy, Social Sciences(all), Metaphysics, idealism, W. B. Yeats, Progressive education, Education, Giovanni Gentile, Idealism, A. N. Whitehead, Literary criticism, Process philosophy, Philosophy of education, business
وصف الملف: application/pdf
-
2دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4
المؤلفون: Gregori Giralt, Eva
المساهمون: Universitat de Barcelona
المصدر: Observar, Vol 1, Pp 78-105 (2007)
Dipòsit Digital de la UB
Universidad de Barcelona
Recercat. Dipósit de la Recerca de Catalunya
instnameمصطلحات موضوعية: lcsh:LC8-6691, enseñanza secundaria, lcsh:Special aspects of education, Progressive schooling, EEES, Escola activa, European Space for Higher Education, Secondary education, proceso de Bolonia, Espai Europeu d'Educació Superior, escuela activa, Educació secundària, Súnion, lcsh:L, Súnion (Institució cultural catalana), lcsh:Education
وصف الملف: application/pdf
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=dedup_wf_001::34a659d85bd8224736c0abf1f15be34d
http://www.observar.eu/site/new.php?nid=4 -
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.