-
1
المؤلفون: Safari, Aswo
المصدر: International Marketing Review. 41(7):23-58
مصطلحات موضوعية: Triadic, Multilevel psychic distance, Bridge-maker, Firm, Target market, Internationalization, CULTURAL DISTANCE, PERFORMANCE, IMPACT, MODEL, PERCEPTIONS, MARKETS, CHOICE, LEVEL
وصف الملف: print
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Hudson, Jr., Paul L.Aff1, Aff2, IDs11365024009844_cor1, Richardson, James
المصدر: International Entrepreneurship and Management Journal. :1-27
-
3كتاب إلكتروني
المؤلفون: Ramadani, VelandAff5, Chang, Erick P. C.Aff6, Palalić, RamoAff7, Memili, EsraAff8
المساهمون: Ramadani, VelandAff1, Chang, Erick P. C.Aff2, Palalić, RamoAff3, Memili, EsraAff4
المصدر: Entrepreneurial Family Businesses : A Textbook on Innovation, Governance, and Succession, with Case Studies. :181-209
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Kadic-Maglajlic, SelmaAff1, IDs10551022052958_cor1, Obadia, Claude, Vida, Irena, Robson, Matthew J.
المصدر: Journal of Business Ethics. 188(2):221-238
-
5دورية أكاديمية
المصدر: Internext: Revista Eletrônica de Negócios Internacionais, Vol 19, Iss 1 (2023)
مصطلحات موضوعية: Emerging Market Multinationals, Internationalization, International Business, Emerging Economies, Psychic Distance, International relations, JZ2-6530, Business, HF5001-6182
وصف الملف: electronic resource
-
6
المؤلفون: Correa da Cunha, Henrique, Amal, Mohamed, Andersson, Svante, 1962, Floriani, Dinora Eliete, Farrell, Carlyle
المصدر: International Journal of Financial Studies. 11(2)
مصطلحات موضوعية: asymmetry, asymmetry of distance, cultural distance, financial performance, foreign subsidiaries, formal institutional distance, formal institutions, institutional environment, Latin America, moderation, psychic distance
وصف الملف: print
-
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Park, Chansoo
المصدر: Multinational Business Review, 2021, Vol. 30, Issue 2, pp. 237-258.
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Magomedova, Nina, Achcaoucaou, Fariza, Miravitlles, Paloma
المصدر: Management Decision, 2021, Vol. 60, Issue 5, pp. 1469-1491.
-
10كتاب إلكتروني
المؤلفون: Papadopoulou, ChristinaAff3, Hultman, MagnusAff4, Theotokis, AristeidisAff5, Oghazi, PejvakAff6
المساهمون: Jochims, Bruna, editorAff1, Allen, Juliann, editorAff2
المصدر: Optimistic Marketing in Challenging Times: Serving Ever-Shifting Customer Needs : Proceedings of the 2022 AMS Annual Conference, May 25-27, Monterey, CA, USA. :67-68