-
1دورية أكاديمية
المصدر: International Journal of Innovation Science, 2024, Vol. 16, Issue 4, pp. 683-708.
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Sommer, SadieAff1, IDs12939023019695_cor1, Barroso, Julie
المصدر: International Journal for Equity in Health. 22(1)
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Adlington, KatherineAff1, Aff2, Aff3, IDs12888023045322_cor1, Vasquez, Cristina, Pearce, Eiluned, Wilson, Claire A.Aff2, Aff4, Nowland, Rebecca, Taylor, Billie Lever, Spring, Sarah, Johnson, SoniaAff1, Aff7
المصدر: BMC Psychiatry. 23(1)
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Sadie Sommer, Julie Barroso
المصدر: International Journal for Equity in Health, Vol 22, Iss 1, Pp 1-14 (2023)
مصطلحات موضوعية: Stigma, Qualitative metasynthesis, HIV, Women, U.S, Public aspects of medicine, RA1-1270
وصف الملف: electronic resource
Relation: https://doaj.org/toc/1475-9276
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Katherine Adlington, Cristina Vasquez, Eiluned Pearce, Claire A. Wilson, Rebecca Nowland, Billie Lever Taylor, Sarah Spring, Sonia Johnson
المصدر: BMC Psychiatry, Vol 23, Iss 1, Pp 1-24 (2023)
مصطلحات موضوعية: Perinatal depression, Postpartum depression, Postnatal depression, Antenatal depression, Loneliness, Qualitative metasynthesis, Psychiatry, RC435-571
وصف الملف: electronic resource
Relation: https://doaj.org/toc/1471-244X
-
6كتاب إلكترونيUsing Researcher Reflexivity and Multiple Methods to Study the Experience of Cancer-Related Distress
المؤلفون: Willig, CarlaAff3
المساهمون: Borcsa, Maria, editorAff1, Willig, Carla, editorAff2
المصدر: Qualitative Research Methods in Mental Health : Innovative and Collaborative Approaches. :83-101
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Kinn, Liv GretheAff1, Costa, Mark, Voll, Ingrid, Austrheim, Gunhild, Aas, Randi W.Aff4, Aff5, Davidson, Larry
المصدر: Journal of Occupational Rehabilitation. 31(3):512-531
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Carrillo, GiselaAff1, Alfaro, Jaime, Aspillaga, Carolina, Ramírez-Casas del valle, Lorena, Inostroza, Camila, Villarroel, Alejandra
المصدر: Child Indicators Research: The official Journal of the International Society for Child Indicators. 14(4):1677-1701
-
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.