-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Lindsay Sonstein, Erin Hommel
المصدر: MedEdPORTAL, Vol 20 (2024)
مصطلحات موضوعية: Train-the-Trainer, Curriculum Development, Faculty Development, Interprofessional Education, Quality Improvement/Patient Safety, Medicine (General), R5-920, Education
وصف الملف: electronic resource
Relation: https://doaj.org/toc/2374-8265
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Lauren Falvo, Anna Bona, Melanie Heniff, Dylan Cooper, Malia Moore, Devin Doos, Elisa Sarmiento, Cherri Hobgood, Rami Ahmed
المصدر: MedEdPORTAL, Vol 20 (2024)
مصطلحات موضوعية: Medical Error, Clinical Skills Assessment/OSCEs, Communication Skills, Emergency Medicine, Quality Improvement/Patient Safety, Simulation, Medicine (General), R5-920, Education
وصف الملف: electronic resource
Relation: https://doaj.org/toc/2374-8265
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Lydia A. Flier, Jeremy B. Richards, Michele R. Hacker, Alexandra Hovaguimian, Anita Vanka, Amy Sullivan, Celeste S. Royce
المصدر: MedEdPORTAL, Vol 19 (2023)
مصطلحات موضوعية: Interpreters, Communication Skills, Flipped Classroom, Professionalism, Quality Improvement/Patient Safety, Role-Play/Dramatization, Medicine (General), R5-920, Education
وصف الملف: electronic resource
Relation: https://doaj.org/toc/2374-8265
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Beth P. Davis, Sally A. Mitchell, Jeannie Weston, Catherine Dragon, Munish Luthra, James Kim, Hugh Stoddard, Douglas Ander
المصدر: MedEdPORTAL, Vol 19 (2023)
مصطلحات موضوعية: SBAR, Communication Skills, Interprofessional Education, Program Evaluation, Quality Improvement/Patient Safety, Medicine (General), R5-920, Education
وصف الملف: electronic resource
Relation: https://doaj.org/toc/2374-8265
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Corrine Abraham, Krysta Johnson-Martinez, Anne Tomolo
المصدر: MedEdPORTAL, Vol 18 (2022)
مصطلحات موضوعية: Assessment, Competency-Based Medical Education (Competencies, Milestones, EPAs), Curriculum Development, Interprofessional Education, Program Evaluation, Quality Improvement/Patient Safety, Medicine (General), R5-920, Education
وصف الملف: electronic resource
Relation: https://doaj.org/toc/2374-8265
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Lindsey Jordan Gay, Doris Lin, Ziba Colah, Glynda Raynaldo
المصدر: MedEdPORTAL, Vol 18 (2022)
مصطلحات موضوعية: Clinical Documentation, Diagnosis-Related Group, Quality Improvement/Patient Safety, Systems-Based Practice, Medicine (General), R5-920, Education
وصف الملف: electronic resource
Relation: https://doaj.org/toc/2374-8265
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Benjamin M. Kristobak, Jesse A. Snider
المصدر: MedEdPORTAL, Vol 17 (2021)
مصطلحات موضوعية: Anesthesiology, Curriculum Development, Quality Improvement/Patient Safety, Problem-Based Learning, Qualitative Research, Editor's Choice, Medicine (General), R5-920, Education
وصف الملف: electronic resource
Relation: https://doaj.org/toc/2374-8265
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Monica Arnell, Rosemary Demet, Lindsay Vaclavik, Xiaofan Huang, Kristen A. Staggers, Cecilia Y. Cai, Molly J. Horstman
المصدر: MedEdPORTAL, Vol 17 (2021)
مصطلحات موضوعية: Quality Improvement/Patient Safety, Event Reporting, Error Report, Case-Based Learning, Internal Medicine, Medicine (General), R5-920, Education
وصف الملف: electronic resource
Relation: https://doaj.org/toc/2374-8265
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Martine N. Randolph, Emily Cokorinos Erb, Priya S. Garg, Rachel Thompson, Molly Cohen-Osher
المصدر: MedEdPORTAL, Vol 17 (2021)
مصطلحات موضوعية: Quality Improvement/Patient Safety, Well-Being/Mental Health, Program Evaluation, Medicine (General), R5-920, Education
وصف الملف: electronic resource
Relation: https://doaj.org/toc/2374-8265
-
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.