-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Wilhelmsen, T., Alexandersen, N., Røysamb, E., Moser, T., Brandlistuen, R. E., Wang, M. V.
المصدر: Educational Psychology. 2022 42(6):673-693.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 21
Descriptors: Teacher Competencies, Teacher Student Relationship, Early Childhood Education, Child Care, Behavior Problems, Preschool Children, Elementary School Students, Foreign Countries, Structural Equation Models
مصطلحات جغرافية: Norway
-
2دورية أكاديميةEducation differences in sickness absence and the role of health behaviors: a prospective twin study
المؤلفون: Seglem, K. B.Aff1, Ørstavik, R., Torvik, F. A.Aff3, Aff4, Røysamb, E.Aff5, Aff6, Vollrath, M.
المصدر: BMC Public Health. 20(1)
-
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5
المؤلفون: Grossmann, I., Rotella, A., Hutcherson, C., Sharpinskyi, K., Varnum, M., Achter, S., Dhami, M., Guo, X., Kara-Yakoubian, M., Mandel, D., Raes, L., Tay, L., Vie, A., Wagner, L., Adamkovic, M., Arami, A., Arriaga, P., Bandara, K., Baník, G., Bartoš, F., Baskin, E., Bergmeir, C., Białek, M., Børsting, C., Browne, D., Caruso, E., Chen, R., Chie, B., Chopik, W., Collins, R., Cong, C., Conway, L., Davis, M., Day, M., Dhaliwal, N., Durham, J., Dziekan, M., Elbaek, C., Shuman, E., Fabrykant, M., Firat, M., Fong, G., Frimer, J., Gallegos, J., Goldberg, S., Gollwitzer, A., https://orcid.org/0000-0002-0067-0018, Goyal, J., Graf-Vlachy, L., Gronlund, S., Hafenbrädl, S., Hartanto, A., Hirshberg, M., Hornsey, M., Howe, P., Izadi, A., Jaeger, B., Kačmár, P., Kim, Y., Krenzler, R., Lannin, D., Lin, H., Lou, N., Lua, V., Lukaszewski, A., Ly, A., Madan, C., Maier, M., Majeed, N., March, D., Marsh, A., Misiak, M., Myrseth, K., Napan, J., Nicholas, J., Nikolopoulos, K., O, J., Otterbring, T., Paruzel-Czachura, M., Pauer, S., Protzko, J., Raffaelli, Q., Ropovik, I., Ross, R., Roth, Y., Røysamb, E., Schnabel, L., Schütz, A., Seifert, M., Sevincer, A., Sherman, G., Simonsson, O., Sung, M., Tai, C., Talhelm, T., Teachman, B., Tetlock, P., Thomakos, D., Tse, D., Twardus, O., Tybur, J., Ungar, L., Vandermeulen, D., Williams, L., Vosgerichian, H., Wang, Q., Wang, K., Whiting, M., Wollbrant, C., Yang, T., Yogeeswaran, K., Yoon, S., Alves, V., Andrews-Hanna, J., Bloom, P., Boyles, A., Charis, L., Choi, M., Darling-Hammond, S., Ferguson, Z., Kaiser, C., Karg, S., Ortega, A., Mahoney, L., Marsh, M., Martinie, M., Michaels, E., Millroth, P., Naqvi, J., Ng, W., Rutledge, R., Slattery, P., Smiley, A., Strijbis, O., Sznycer, D., Tsukayama, E., van Loon, A., Voelkel, J., Wienk, M., Wilkening, T., The Forecasting Collaborative
المصدر: PsyArXiv
وصف الملف: application/pdf; text
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::e5ca721dd646c84d04f5207a64f9408b
https://hdl.handle.net/21.11116/0000-000B-18EF-E21.11116/0000-000B-18ED-0 -
6
-
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.