-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Storm, Scott, Rainey, Emily C.
المصدر: English Teaching: Practice & Critique, 2024, Vol. 23, Issue 3, pp. 388-403.
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Rainey, Emily C., Storm, Scott
المصدر: Literacy Research and Instruction. 2021 60(4):352-371.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 20
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Schutz, Kristine M., Rainey, Emily C.
المصدر: Reading Teacher. Jan-Feb 2020 73(4):443-451.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 9
-
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Schutz, Kristine M., Rainey, Emily C.
المصدر: The Reading Teacher, 2020 Jan 01. 73(4), 443-451.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/26875395
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Rainey, Emily C., Levine, Sarah
المصدر: English Teaching: Practice & Critique, 2022, Vol. 21, Issue 1, pp. 1-.
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Rainey, Emily C., Maher, Bridget L., Moje, Elizabeth Birr
المصدر: In Teaching and Teacher Education August 2020 94
-
8دورية أكاديمية
المصدر: Journal of Adolescent & Adult Literacy. Jan-Feb 2018 61(4):371-379.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 9
Descriptors: History Instruction, Content Area Reading, Literacy Education, Teaching Methods, Physics, Science Instruction, Preservice Teachers, Secondary School Teachers, Teacher Education Programs, Undergraduate Students, Universities, Instructional Design
مصطلحات جغرافية: Michigan
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Kavanagh, Sarah Schneider, Rainey, Emily C.
المصدر: American Educational Research Journal. Oct 2017 54(5):904-937.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 34
Descriptors: Adolescents, Literacy, Video Technology, Teacher Education, Reading Instruction, Beginning Teachers, Language Arts, Secondary School Teachers, Summer Programs, Partnerships in Education, Alternative Teacher Certification, Teacher Competencies, Literacy Education, Teacher Collaboration, Semi Structured Interviews, Teaching Methods, Coding
مصطلحات جغرافية: Washington
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: STORM, SCOTT, RAINEY, EMILY C.
المصدر: English Journal; Mar2024, Vol. 113 Issue 4, p61-68, 8p
مصطلحات موضوعية: SCHOLARS, SOCIAL justice, COMMUNITIES, INTERSECTIONALITY, FEMINIST theory