-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Rawal, Monika, Saavedra Torres, Jose Luis, Bagherzadeh, Ramin, Rani, Suchitra, Melancon, Joanna
المصدر: Journal of Consumer Marketing, 2024, Vol. 41, Issue 3, pp. 298-313.
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Saavedra Torres, Jose Luis, Bhattarai, Ashok, Dang, Anh, Rawal, Monika
المصدر: Journal of Research in Interactive Marketing, 2023, Vol. 18, Issue 2, pp. 220-237.
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Saavedra Torres, José, Rawal, Monika
المصدر: Marketing Education Review. 2021 31(2):76-86.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 11
-
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Anaza, Nwamaka A., Luis Saavedra, José, Hair, Joe F., Jr, Bagherzadeh, Ramin, Rawal, Monika, Nedu Osakwe, Christian
المصدر: In Journal of Business Research September 2021 133:116-131
-
6كتاب إلكتروني
المؤلفون: Bhattarai, AshokAff3, Farhang, MaryamAff3, Torres, José SaavedraAff4, Bagherzadeh, RaminAff5, Rawal, MonikaAff6
المساهمون: Pantoja, Felipe, editorAff1, Wu, Shuang, editorAff2
المصدر: From Micro to Macro: Dealing with Uncertainties in the Global Marketplace : Proceedings of the 2019 Academy of Marketing Science (AMS) Annual Conference. :367-368
-
7كتاب إلكتروني
المؤلفون: Farhang, MaryamAff3, Bhattarai, AshokAff3, Torres, Jose SaavedraAff4, Bagherzadeh, RaminAff5, Rawal, MonikaAff6
المساهمون: Pantoja, Felipe, editorAff1, Wu, Shuang, editorAff2
المصدر: From Micro to Macro: Dealing with Uncertainties in the Global Marketplace : Proceedings of the 2019 Academy of Marketing Science (AMS) Annual Conference. :445-446
-
8دورية أكاديمية
المصدر: Journal of Product & Brand Management, 2020, Vol. 30, Issue 3, pp. 377-391.
-
9دورية أكاديمية
المصدر: In Journal of Retailing and Consumer Services May 2020 54
-
10مورد إلكتروني
عناروين إضافية: El Rol de la Calidad Percibida y la Auto-Incongruencia del Consumidor en la Desidentificación Consumidor-Marca
مصطلحات الفهرس: customer-brand disidentification, customer self-incongruence, emotions, perceived quality, calidad percibida, auto-incongruencia del consumidor, desidentificación marca-consumidor, emociones, info:eu-repo/semantics/article
URL:
http://hdl.handle.net/10810/61305 https://www.ehu.eus/cuadernosdegestion/revista/en/published-issues/articulo?year=2023&vol=23&num=2&o=3
1131-6837 (print)
1988-2157 (online)
10.5295/cdg.221836jshttps://www.ehu.eus/cuadernosdegestion/revista/en/published-issues/articulo?year=2023&vol=23&num=2&o=3