-
1تقرير
المؤلفون: Borg, Jana Schaich, Read, Hannah
مصطلحات موضوعية: Computer Science - Artificial Intelligence, Computer Science - Computers and Society, Computer Science - Human-Computer Interaction
URL الوصول: http://arxiv.org/abs/2408.15354
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Read, Hannah, Douglas, ThomasAff2, IDs10677023104210_cor2
المصدر: Ethical Theory and Moral Practice. 27(3):337-352
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Read, Hannah
المصدر: Journal of Moral Education. 2023 52(2):224-243.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 20
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Senghore, MadikayAff1, IDs41467023422118_cor1, Read, Hannah, Oza, Priyali, Johnson, Sarah, Passarelli-Araujo, HemanoelAff1, Aff3, Taylor, Bradford P., Ashley, Stephen, Grey, Alex, Callendrello, Alanna, Lee, RobynAff1, Aff4, Goddard, Matthew R.Aff5, Aff6, Lumley, Thomas, Hanage, William P., Wiles, SiouxsieAff2, Aff8, IDs41467023422118_cor14
المصدر: Nature Communications. 14(1)
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Read, HannahAff1, IDs1109802201837y_cor1
المصدر: Philosophical Studies: An International Journal for Philosophy in the Analytic Tradition. 180(3):773-793
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Read, Hannah (ORCID
0000-0003-2665-3299 )المصدر: Theory and Research in Education. Jul 2021 19(2):168-184.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 17
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Read, HannahAff1, IDs10677021101784_cor1
المصدر: Ethical Theory and Moral Practice. 24(2):459-473
-
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Blankenship-Knox, Ann E., Platt, R. Eric, Read, Hannah
المصدر: Journal of Faculty Development. May 2017 31(2):37-42.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 6