-
1دورية أكاديمية
المصدر: Scientia Agricola. February 2015 72(1)
مصطلحات موضوعية: canopy architecture, leaf anatomy, leaf area index, oil quality
وصف الملف: text/html
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Del Pino, Alberto M., Regni, LucaAff1, IDs11240023025757_cor2, Reale, Lara, Micheli, Maurizio, Datti, Alessandro, Proietti, Primo, Palmerini, Carlo A.
المصدر: Plant Cell, Tissue and Organ Culture (PCTOC): Journal of Plant Biotechnology. 154(2):519-525
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Castellani, Maria Beatrice, Coppi, AndreaAff1, IDs1075002205124z_cor2, Bolpagni, RossanoAff2, Aff5, Gigante, Daniela, Lastrucci, Lorenzo, Reale, Lara, Villa, Paolo
المصدر: Hydrobiologia: The International Journal of Aquatic Sciences. 850(4):775-791
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Reale, Lara, Porceddu, Andrea, Ferranti, Francesco
المصدر: Plant Physiology, 2005 Aug 01. 138(4), 2185-2199.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/4630013
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Velikova, Violeta, Pinelli, Paola, Pasqualini, Stefania, Reale, Lara, Ferranti, Francesco, Loreto, Francesco
المصدر: The New Phytologist, 2005 May 01. 166(2), 419-425.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/1514686
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Zenoni, Sara, Reale, Lara, Tornielli, Giovanni Battista, Lanfaloni, Luisa, Porceddu, Andrea, Ferrarini, Alberto, Moretti, Chiaraluce, Zamboni, Anita, Speghini, Adolfo, Ferranti, Francesco, Pezzotti, Mario
المصدر: The Plant Cell, 2004 Feb 01. 16(2), 295-308.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/3872119
-
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Pasqualini, Stefania, Reale, Lara, Ferranti, Francesco
المصدر: Plant Physiology, 2003 Nov 01. 133(3), 1122-1134.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/4281427
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Del Pino, Alberto M., Regni, Luca, Reale, Lara, Micheli, Maurizio, Datti, Alessandro, Proietti, Primo, Palmerini, Carlo A.
المصدر: Plant Cell, Tissue & Organ Culture; Aug2023, Vol. 154 Issue 2, p519-525, 7p
-
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.