-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Bolton, J., Remedios, L., Andrews, S.
المصدر: Focus on Health Professional Education (2204-7662); 2023, Vol. 24 Issue 2, p163-175, 13p
مصطلحات موضوعية: TRADITIONAL knowledge, RESEARCH methodology, TEAM learning approach in education, INDIGENOUS Australians, SOCIAL constructivism, PHILOSOPHY of education
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Delany, C., Miller, K. J., El-Ansary, D., Remedios, L., Hosseini, A., McLeod, S.
المصدر: Advances in Health Sciences Education: Theory and Practice. December 2015 20(5):1303-1324
-
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
المصدر: Hungarian Geographical Bulletin, Vol 73, Iss 1, Pp 73-88 (2024)
مصطلحات موضوعية: residential migration, municipal register of inhabitants, average household income, municipality of malaga, Geography (General), G1-922
وصف الملف: electronic resource
-
7
Peer Reviewed: N
Page Count: 22
Sponsoring Agency: Office of Education (DHEW), Washington, DC.
-
8
Peer Reviewed: N
Page Count: 26
Sponsoring Agency: Office of Education (DHEW), Washington, DC.
-
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.