-
1دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
2دورية أكاديمية
المصدر: Journal of Marketing Research (JMR); Oct2023, Vol. 60 Issue 5, p870-888, 19p, 5 Charts, 1 Graph
مصطلحات موضوعية: CONSUMERS, CERTAINTY, SENTIMENT analysis, LANGUAGE & languages, CONFIDENCE, MARKETING
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Rocklage, Matthew D.Aff1, Rucker, Derek D., Nordgren, Loran F.
المصدر: Nature Human Behaviour. 5(10):1323-1329
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Rocklage, Matthew D., Fazio, Russell H.
المصدر: Journal of Marketing Research, 2020 Apr 01. 57(2), 332-352.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/26967309
-
5دورية أكاديمية
المصدر: Proceedings of the National Academy of Sciences of the United States of America, 2019 Jan . 116(5), 1559-1568.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/26580287
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Berger, Jonah, Rocklage, Matthew D, Packard, Grant
المصدر: Journal of Consumer Research; Oct2022, Vol. 49 Issue 3, p389-408, 20p, 1 Diagram, 3 Graphs
مصطلحات موضوعية: WORD of mouth advertising, WORD-of-mouth communication, CONSUMER behavior, MODALITY (Linguistics), EMOTIONS, HUMAN voice
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Rocklage, Matthew D., Rucker, Derek D., Nordgren, Loran F.
المصدر: Psychological Science, 2018 May 01. 29(5), 749-760.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/26957427
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Rocklage, Matthew D., Pietri, Evava S., Fazio, Russell H.
المصدر: In Journal of Experimental Social Psychology November 2017 73:65-75
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Rocklage, Matthew D, Rucker, Derek D, Nordgren, Loran F
المصدر: Journal of Consumer Research; Oct2021, Vol. 48 Issue 3, p355-373, 19p, 2 Diagrams, 3 Charts, 2 Graphs
مصطلحات موضوعية: CUSTOMER experience, CONSUMER attitudes, SPECIALISTS, HEDONISTIC consumption, EMOTIONS
-
10