-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Rodrigo, PadmaliAff1, IDs10796022102585_cor1, Arakpogun, Emmanuel Ogiemwonyi, Vu, Mai Chi, Olan, Femi, Djafarova, Elmira
المصدر: Information Systems Frontiers: A Journal of Research and Innovation. 26(2):501-521
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Ajefu, Joseph B.Aff1, Aff2, Demir, AyseAff3, IDs4128702300584y_cor2, Rodrigo, Padmali
المصدر: The European Journal of Development Research. 35(6):1347-1368
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Rodrigo, Padmali, Khan, Hina, Valaei, Naser
المصدر: Journal of Fashion Marketing and Management: An International Journal, 2023, Vol. 28, Issue 1, pp. 1-27.
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Din, Saif Ud, Khan, Muhammad Asif, Farid, Humaira, Rodrigo, Padmali
المصدر: In Personality and Individual Differences April 2023 205
-
5كتاب إلكتروني
المؤلفون: Derqui, BelénAff4, Guterman, Hana GendelAff5, Ghaffari, MahsaAff6, Rodrigo, PadmaliAff7
المساهمون: Martinez-Lopez, Francisco J., editorAff1, Gázquez-Abad, Juan Carlos, editorAff2, Breugelmans, Els, editorAff3
المصدر: Advances in National Brand and Private Label Marketing : Seventh International Conference, 2020. :90-96
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Rodrigo, Padmali, Khan, Hina, Ekinci, Yuksel
المصدر: In Journal of Retailing and Consumer Services January 2019 46:139-148
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Candy, Jenny, Rodrigo, Padmali, Turnbull, Sarah
المصدر: Higher Education, Skills and Work-Based Learning, 2019, Vol. 9, Issue 3, pp. 403-417.
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Rodrigo, Padmali, Khan, Hina, Valaei, Naser
المصدر: Journal of Fashion Marketing & Management; 2024, Vol. 28 Issue 1, p1-27, 27p
مصطلحات موضوعية: COGNITIVE structures, BRAND choice, CONSUMER attitudes, COUNTRY of origin (Commerce), CONSUMERS, BRAND communities
مصطلحات جغرافية: SRI Lanka
-
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10كتاب إلكتروني
المؤلفون: Khan, HinaAff3, Rodrigo, PadmaliAff3
المساهمون: Academy of Marketing Science, Dato-on, Mary Conway, editorAff2
المصدر: The Sustainable Global Marketplace : Proceedings of the 2011 Academy of Marketing Science (AMS) Annual Conference. :248-250