-
1دورية أكاديمية
المصدر: IEEE Revista Iberoamericana de Tecnologias del Aprendizaje IEEE R. Iberoamericana Tecnologias Aprendizaje Tecnologias del Aprendizaje, IEEE Revista Iberoamericana de. 16(1):122-131 Feb, 2021
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Gewerc, A., Rodriguez-Groba, A., Martinez-Pineiro, E.
المصدر: IEEE Revista Iberoamericana de Tecnologias del Aprendizaje IEEE R. Iberoamericana Tecnologias Aprendizaje Tecnologias del Aprendizaje, IEEE Revista Iberoamericana de. 11(3):159-166 Aug, 2016
-
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4
المصدر: IEEE Revista Iberoamericana de Tecnologias del Aprendizaje. 16:122-131
مصطلحات موضوعية: Relation (database), Information and Communications Technology, Process (engineering), E communication, General Engineering, Mathematics education, Multiple case, Sociology, Competence (human resources), Digital competence, Education, Digital identity
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::8deb211055666396082c032bd94de818
https://doi.org/10.1109/rita.2021.3052675 -
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9
المساهمون: Universidade de Santiago de Compostela. Departamento de Pedagoxía e Didáctica
المصدر: Sustainability
Volume 13
Issue 12
Sustainability, Vol 13, Iss 6586, p 6586 (2021)
Minerva: Repositorio Institucional de la Universidad de Santiago de Compostela
Universidad de Santiago de Compostela (USC)
Minerva. Repositorio Institucional de la Universidad de Santiago de Compostela
instnameمصطلحات موضوعية: Serious games, serious games, education, Geography, Planning and Development, Control (management), Primary education, TJ807-830, 050109 social psychology, Context (language use), Academic achievement, Management, Monitoring, Policy and Law, TD194-195, Renewable energy sources, Developmental psychology, primary school teachers, Fluency, ComputingMilieux_COMPUTERSANDEDUCATION, gender, GE1-350, 0501 psychology and cognitive sciences, Primary school teachers, Environmental effects of industries and plants, Renewable Energy, Sustainability and the Environment, 05 social sciences, Perspective (graphical), Gender, 050301 education, mathematics education, Mathematics education, Environmental sciences, academic achievement, School performance, primary education, Psychology, human activities, 0503 education
وصف الملف: application/pdf
-
10
المؤلفون: Adriana Gewerc, Esther Martinez-Pineiro, Ana Rodriguez-Groba
المصدر: IEEE Revista Iberoamericana de Tecnologias del Aprendizaje. 11:159-166
مصطلحات موضوعية: Knowledge management, Social network, business.industry, Computer science, 05 social sciences, General Engineering, Educational technology, Learning analytics, 050301 education, 050801 communication & media studies, Context (language use), Experiential learning, Electronic mail, Education, 0508 media and communications, ComputingMilieux_COMPUTERSANDEDUCATION, business, Self-regulated learning, 0503 education, Social network analysis