-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Hurlock, Debb, Barlow, Constance, Phelan, Anne, Myrick, Florence, Sawa, Russell, Rogers, Gayla
المصدر: Teaching in Higher Education. Jun 2008 13(3):291-301.
Peer Reviewed: Y
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Rogers, Gayla, Finley, Donna S., Patterson, Margaret
المصدر: Teaching in Higher Education. Oct 2006 11(4):401-411.
Peer Reviewed: Y
-
3كتاب
المؤلفون: Rogers, Gayla Chodak.
المساهمون: University of Newcastle upon Tyne.
Degree: Thesis (doctoral)--University of Newcastle upon Tyne, 1995.
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Rogers, Gayla
المصدر: Canadian Social Work Review / Revue canadienne de service social, 2010 Jan 01. 27(2), 259-263.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/41669939
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Rogers, Gayla, Finley, Donna, Kline, Theresa
المصدر: Innovative Higher Education. Spr 2001 25(3):183-196.
Peer Reviewed: Y
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Finley, Donna S., Rogers, Gayla, Galloway, John R.
المصدر: Journal of Marketing for Higher Education. 2001 10(4):63-82.
Peer Reviewed: Y
Journal Code: CIJJAN2003
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Coleman, Heather, Calhoun, Avery, Rogers, Gayla
المصدر: Canadian Social Work Review / Revue canadienne de service social, 2004 Jan 01. 21(2), 189-208.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/41669811
-
8تقرير
المؤلفون: Rogers, Gayla
المصدر: Journal of Social Work Education. Spr-Sum 1996 32(2):265-276.
Peer Reviewed: Y
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Barsky, Allan, Rogers, Gayla, Krysik, Judy, Langevin, Paul
المصدر: Canadian Social Work Review / Revue canadienne de service social, 1997 Jul 01. 14(2), 185-200.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/41669649
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Rogers, Gayla
المصدر: Journal of Social Work Education, 1996 Apr 01. 32(2), 265-276.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/23043198